الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأجهزة الامنية تلقي القبض على مجرم خطير بالخليل

نشر بتاريخ: 25/11/2015 ( آخر تحديث: 25/11/2015 الساعة: 19:11 )
الأجهزة الامنية تلقي القبض على مجرم خطير بالخليل
الخليل - خاص معا - تمكنت الاجهزة الامنية في الخليل -جهاز المخابرات العامة والاستخبارات والشرطة - من القاء القبض على مجرم خطير في مدينة الخليل.

وقالت مصدر أمنية مراسل معا:" تمكنت الاجهزة الامنية ومن خلال العمل المتواصل وبجهود متكاملة وبتنسيق عال على مستوى قيادات الاجهزة في المخابرات العامة والاستخبارات العسكرية والشرطة من القاء القبض على المجرم الخطير (ص. ب.) والذي يُشكل تهديداً على حياة المجتمع الفلسطيني، بعد نصب كمين له".

وتابع المصدر في حديثه مع مراسل معا:" تنسب لهذا المجرم عدة قضايا جنائية خطيرة ومنها القتل العمد والشروع في القتل والاتجار بالمخدرات والسلاح والسرقة، وهو فار من وجه العدالة منذ فترة".

وقال المصدر:" هذا المجرم مُعرف لدى أجهزتنا الامنية، وهو يسكن في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل التي كان يتخذها كملجأ آمن له، حاولنا القاء القبض عليه أكثر من مرة، لكنه كان يفر الى تلك المنطقة الخاضعة للسيطرة الامنية الاسرائيلية".

وزاد في حديثه:" نشكر قادة الاجهزة الامنية في الخليل على تعاونهم وعملهم الدؤوب والعمل على مدار الساعة لتوفير الحماية والأمن والأمان للمواطنين في ظل الهجمة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه على كافة أبنناء محافظة الخليل، ونؤكد على أننا في الاجهزة الامنية ماضون ومستمرون في عملنا حماية لأبناء شعبنا".