الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التعادل سيد الموقف وانتصار وحيد لبلاطة على الهلال

نشر بتاريخ: 28/11/2015 ( آخر تحديث: 29/11/2015 الساعة: 15:33 )
التعادل سيد الموقف وانتصار وحيد لبلاطة على الهلال

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : اختتمت مساء اليوم السبت لقاءات الاسبوع السابع من دوري الوطنية موبايل للمحترفين وجاءت نتائج تعادل الامعري والثقافي في اللقاء الذي جرى في طولكرم سلبيا وبهذا رفع الثقافي رصيده الى 13 نقطة والامعري الى 8 نقاط كما تعالد الظاهرية وسلوان سلبيا ابضا على ملعب الخضر ليصبح رصيد الظاهرية 12 نقطة فيما اصبح رصيد سلوان 6 نقاط ، وفي ملعب الحسين تعادل الخضر واهلي الخليل بعد ان كان الخضر متقدما حتى الدقائق الاخيرة لينتهي اللقاء 2/2 اما في نابلس فقد قلب بلاطة تأخره الى فوز وانهى اللقاء بفوزه على هلال القدس 2/1 ليصبح رصيد بلاطة 12 نقطة والهلاىل 2 نقطة وفيما يلي تفاصيل لقاء الظاهرية وسلوان :

تشكيلة الظاهرية:

وليد قيسية، مصعب البطاط، محمد كبها، عميد محارزة، نمر وريدات، سامح سرحان، بهاء وريدات، محمد فوده، قاسم محاميد، احمد ذياب، عبد الحليم مرجان.

تشكيلة سلوان:

احمد غروف، ابراهيم جلايطة، يوسف حسن، محمد هندي، حسين غروف، بهجت ربعي، عرفات صبيح، خضر حليسي، حسام زيادة، يحيى السباخي، مصطفى ابو كويك.

الحكام:

ناصر البلبول، احمد البلبول، وليد شعيبات، عمر ابو حماد.

مراقب المباراة:

فادي اللحام، مقيم حكام حسين حمدان.

الشوط الاول:

بداية غير منظمة وفاترة لكنها لم تستمر طويلا حيث انقض قاسم محاميد على تمريرة احمد ذياب وسدد كرة علت العارضة في الدقيقة 7.

لم يستمر الصبر السلواني طويلا وجاءت تمريرة خضر حليسي في الدقيقة 10 امام مرمى الظاهرية والتي فوتها السباخي لترد على هجمة الظاهرية.

لعب سلوان بطريقة 4-4-2 فيما لعب الظاهرية 4-5-1 .

هدأت المباراة قليلا قبل ان يسدد محمد فودة قذيفة هائلة صدها بعنفوان حارس مرمى سلوان غروف في الدقيقة 23.

في الدقيقة 26 عاود محمد فودة وكرر نفس المشهد من تمريرة احمد ذياب بعد ان جنح الى الميسرة وحاول وضع الكرة في المقاس في الزاوية البعيدة عن الحارس الا انها علت العارضة بقليل.

بطاقة صفراء للاعب عز وريدات.

في الدقيقة 40 دربكة امام مرمى سلوان سددها على اثرها مصعب البطاط كرة هائلة اظهر حارس سلوان براعته في صدها.

عاود بعدها قاسم محاميد وسدد كرة من تمريرة محمد فودة سيطر عليها حارس سلوان احمد غروف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

تبديل بخروج بهاء وريدات ودخول هاني ابو بلال وكذلك خروج محمد فوده ودخول اسلام الزيناتي، وقد اثبت هذا التبديل جدواه حيث تحرك وسط ملعب الظاهرية وشكل خطورة في البداية على مرمى سلوان خاصة في ظل التعاون الواضح في جبهة الميمنة بين هاني ابو بلال ومصعب البطاط مع بداية قوية لهذا الشوط رافقها نوع من الخشونة افضت عن اعطاء الحكم البطاقة الصفراء لكل من احمد ذياب لاعب الظاهرية وابراهيم جلايطة لاعب سلوان.

في الدقيقة 5 سدد احمد ذياب كرة قوية تنبه حارس سلوان لخطورتها وسيطر عليها. بالمقابل كان هناك تسديدتان قويتان بعد ان هدأت المباراة قليلا كانتا بتوقيع كل من يحيى السباخي وخضر الحليسي في الدقيقتين 26-28 صدهما المخضرم وليد قيسية فيما نال عبد مرجان لاعب الظاهرية البطاقة الصفراء.

خرج حسان زيادة ودخل ساجد الغول، وفي الدقيقة 36 ضاعت افضل الفرص واثمنها لفريق سلوان بعد مرر ساجد الغول الى عرفات صبيح الذي لم يتوان عن تسديدها بالقوة كان حاضرا لها وليد قيسية حيث صدها ليعاود المندفع يحيى السباخي ويسددها لكنها فوق العارضة.

خرج عز الدين وريدات ودخل مكانه باسل وريدات وتبديل لسلوان بخروج السباخي ودخول ايوب مراغه الذي حصل على البطاقة الصفراء بعد دخوله بعدة دقائق ليبقى اللقاء سجالا وسط تميز سلواني وظهور غزلاني فاتر على غير العادة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون اهداف.