الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التربية والتعليم يتفقد مدارس النشاط الحر في رام الله

نشر بتاريخ: 13/02/2016 ( آخر تحديث: 13/02/2016 الساعة: 18:06 )
مدير التربية والتعليم يتفقد مدارس النشاط الحر في رام الله
رام الله- معا- تفقد مدير التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة الأستاذ باسم عريقات اليوم عددا من المدارس المشاركة في النشاط الحر الذي تنظمه المديرية، جاء ذلك خلال زيارته لمدرستي بنات عزيز شاهين في رام الله الثانوية والحرية الأساسية المختلطة في بيتونيا.

ورافق عريقات في جولته النائب الفني في المديرية الأستاذ قيس نبهان ورئيس قسم متابعة الميدان عصام العزات ورئيس قسم الإشراف التربوي هنية نزال ورئيس قسم الشؤون الإدارية إسماعيل العودة ورئيس قسم التعليم العام إبراهيم الخطيب ورئيس قسم الرقابة عصام مسلط.

وتهدف الزيارة الى تفقد سير العملية التعليمية في المدرستين والالتقاء بمديرتي ومعلمات المدرستين والاستماع عن قرب حول طبيعة التعليم في مدارسهن وأبرز الأنشطة التي يتم تفعيلها كالرياضة والمسرح والدراما والمكتبة والموسيقى، والتي تهدف الى تحسين نوعية وقابلية التعليم لدى الطلبة.

وأبدى عريقات سعادته لمثل هذه الأنشطة التي تهدف الى استثمار الوقت من أجل التعليم والحرص على تعليم أبنائنا وبناتنا مهارات حياتية مختلفة واكتشاف مواهبهم وتنميتها في وقت مبكر.

وثمن عريقات دور المعلمات ومديرات المدارس على دورهن في تفعيل الأنشطة المدرسية وأثنى على جهودهن العظيمة في إنجاح هذه الأنشطة وتمكين الطلبة من الاستفادة منها قدر الإمكان، معربا عن شكره لهن على أدائهن الكبير.

وخلال الجولة أيضا التقى عريقات والوفد المرافق له عددا من معلمات وطالبات المدرستين الذين أبدو سعادتهم في المشاركة بالأنشطة المنوعة. ويذكر أن هذه الأنشطة تنفذ في ثمان مدارس بالمحافظة.