الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- أم تبلغ الشرطة عن ابنها لتعاطيه المخدرات

نشر بتاريخ: 13/02/2016 ( آخر تحديث: 13/02/2016 الساعة: 21:15 )
طولكرم- معا- أبلغت مواطنة، اليوم السبت، الشرطة عن ابنها لحيازته وتعاطيه مواد مخدرة في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه ورد للشرطة اتصال من مواطنة حول حيازة ابنها وتعاطيه لمواد مخدرة في منزلها، وعلى الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات للمنزل.

وأفاد البيان أن "مكفحة المخدرات" ضبطت الشخص متلبسا وهو يقوم بتعاطي المخدرات، وتم ضبط الأداة ومادة تبغ مخلوط بمادة خضراء اللون يشتبه أن تكون مادة القنب المهجن "هايدرو" المخدرة، والتي بلغ وزنها 17.1 غرام.

وطالبت الأم الشرطة بإلقاء القبض على ابنها لحرصها عليه من هذه الآفه الخطرة، وسيتم إحالته مع المضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

وأفاد العقيد عزام جبارة مدير شرطة طولكرم، أن الشرطة تبذل جهود كبيرة لمحاربة تلك الآفة الخطيرة على مجتمعنا ومن ضمنها لقاءات التوعية والإرشاد مع الأهالي وأولياء أمور الطلبة.

وشدّد جبارة على دور الأسرة في مساندة الشرطة للحد من تلك الظاهرة السلبية من خلال التعاون وإبلاغ الشرطة عن أبنائهم وضرورة أن يكون هناك مراقبة ومتابعة مستمرة حتى لا يقعوا ضحية لتلك الآفة، موضحاً أن الشرطة تتعامل مع كافة القضايا الأسرية بسرية تامة من اجل الحفاظ على الروابط الأسرية والنسيج الاجتماعي.