السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"كتلة الوفاق الوطني- خليل الرحمن" تطلق حملتها الانتخابية

نشر بتاريخ: 29/04/2017 ( آخر تحديث: 29/04/2017 الساعة: 16:30 )
"كتلة الوفاق الوطني- خليل الرحمن" تطلق حملتها الانتخابية
الخليل- معا- أطلقت "كتلة الوفاق الوطني- خليل الرحمن" حملتها الانتخابية، صباح اليوم السبت، من خلال مؤتمر صحفي عقد في مقرها الانتخابي في مدينة الخليل.
وشارك في المؤتمر أعضاء القائمة المكونة من 15 عضواً يرأسهم الدكتور المهندس خالد فهد القواسمي، والذي أعلن بعد تلاوة القرآن الكريم والسلام الوطني، انطلاق الحملة الانتخابية لكتلته لخوض انتخابات بلدية الخليل من خلال بيان أكد فيه على أن القائمة مكونة من كفاءات تعددت مشاربهم السياسية والفكرية والمهنية والعائلية.
وقال" إن أعضاء القائمة اجتمعوا على هدف واحد هو حمل الأمانة للحفاظ على مدينة الخليل كوحدة واحدة بكل مقدراتها، وبمرجعية واحدة لا تقبل التأويل أو التغيير وهي أن أهالي البلد مؤمنين بحقهم في تقرير أولوياتهم ومجسدين مفهوم اللحمة الوطنية والتوافق المبني على تحقيق الصالح العام وتوفير حياة كريمة للمواطن".
من جانب آخر، طالب الدكتور القواسمي جماهير المدينة بالوقوف بعزيمة عنوانها القرار الحر لكتلة حرة ومستقلة، مبيناً أن هذه العزيمة تصغر أمام إصرار الأسرى داخل سجون الاحتلال الذين يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام من أجل حقوقهم المسلوبة.
وأضاف رئيس القائمة" أن الأسرى عنوان مرحلة ووقود يحرك فينا إرادة الانتصار وتغيير واقع مفروض بقوة الاحتلال في مدنية الخليل والتي هي والعاصمة الابدية لفلسطين محور صراع البقاء".