الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء جبريل رجوب في زيارة الى مدينة روابي

نشر بتاريخ: 02/05/2017 ( آخر تحديث: 04/05/2017 الساعة: 13:05 )
اللواء جبريل رجوب في زيارة الى مدينة روابي
رام الله- معا- زار أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية اللواء جبريل رجوب ووفد من المسؤولين من ضمنهم السفير الفلسطيني في اليابان وليد صيام، د.علي شعث، عبد المنعم وهدان، عمر أبو حاشية، عاصف أبو عاصف وعايد عويمر مدينة روابي، حيث اطلعوا على كافة مرافقها وأخر مشاريعها خلال قيامهم بجولة تعريفية في ارجاء المدينة، قبل أن يلتقوا بمؤسس المدينة بشار المصري.
وعبر رجوب عن اعجابه بما شاهده من مرافق رياضية مجهزة بأعلى المعايير، والتي تضم ملاعب كبيرة، مناطق مفتوحة خاصة بممارسة رياضة المشي والتي تحتوي على اجهزة رياضية، بالاضافة لمنطقة ودينا التي تضم العاب فريدة من نوعها ونادي للفروسية. كما تعرف خلال جولته على المركز التجاري - الكيو سنتر - الذي سيتم افتتاحة خلال الشهر الجاري، حيث اعتبره من الانجازات الفلسطينية التي يفتخر بها، بما يحتويه من مرافق مختلفة ومتنوعة ابتداء من الماركات العالمية التي ستتوفر لأول مرة في فلسطين، مرورا بالمطاعم والمقاهي، وصولا الى اول مجمع تكنولوجي على مستوى عالمي، معتبرا ذلك نقله نوعية للسوق الفلسطيني، كما أعلن عن عرض الزي الخاص بالمنتخب الفلسطيني في متجر "انفينتي" في الكيو سنتر والذي يضم العلامات التجارية الخاصة بالرياضة من ضمنها "نيو بالانس، افيكس، فيلا وريبوك" وغيرها الكثير. وأكد رجوب على أن مدينة روابي بكافة مرافقها تعتبر خير مثال على قوة الشعب الفلسطيني واصرارهم على تحقيق غد أفضل، فالفرد الفلسطيني عاملا كان، مهندسا او موظفا قادر على بناء دولته الفلسطينية.
من جهته رحب المصري بهذه الزيارة معبرا عن سعادته باهتمام المسؤولين الفلسطينين بمدينة روابي، وبما تقدمه هذه الزيارات من دعم معنوي للعاملين في المدينة. مضيفا أن مدينة روابي تسعى يوميا الى تحقيق انجاز جديد ومشاريع مختلفة يستحقها الشعب الفلسطيني، فبالرغم من كافة القيود التي تفرض على الفرد الفلسطيني الا انه يستطيع دائما التغلب عليها والمضي قدما في سبيل تحقيق مستقبل أفضل، والذي سيتحقق بسواعد هذا الجيل الشاب الصاعد، فهم من اكثر الأجيال تعلما وثقافة بالاضافة لاصرارهم العالي على تحدي كافة القيود التي تحيط بهم، قائلا "ان كافة الانجازات التي تتحقق يوميا في مدينة روابي هي انجازات فئة الشباب، والتي تركز كافة شركات مسار العالمية على توظيفهم وتنمية طاقاتهم الايجابية".
يذكر أن هذه زيارة رجوب الثانية الى مدينة روابي، حيث كانت الأولى زيارة تفقدية اطلع خلالها على مراحل البناء في بداية تأسيس المدينة.