الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

استكمال الدورة التدريبية في قانون كرة السلة لتربية سلفيت

نشر بتاريخ: 14/09/2017 ( آخر تحديث: 14/09/2017 الساعة: 18:17 )
استكمال الدورة التدريبية في قانون كرة السلة لتربية سلفيت
سلفيت- معا : استكملت امس الدورة التدريبية لقانون كرة السلة من قبل الحكم الدولي مفلح عقل في الزاوية بمحافظة سلفيت ،وإختتم اللقاء النائب الفني لمديرية التربية والتعليم محمد الأقرع وثمن جهود الاتحاد وجمعية الغد الشبابية لتعاونهم و تآزرهم لمديرية التربية والتعليم بسلفيت .
وتعهد الاتحاد وجمعية الغد الشبابية بتواصلهما واستمرارهما لمثل هذه الدورات بالتعاون مع مشرف النشاط الرياضي جميل عامر ومشرفة النشاط الرياضي مها حبوب.
في ختام الدورة التدريبية قال غسان نبعه رئيس جمعية الغد الشبابية: نسعى وبشكل دائم لتطوير مستوى الطاقم البشري كونه الركن الاساسي في تطوير ونجاح كافة الفعاليات الرياضية، وجاءت هذه الدورة كونها ضرورية لاعطاء المعلمين والمعلمات معلومات جديدة لاخر قوانين كرة السلة التي يتم ارتفاع مستواها يوما بعد يوم ونحن كمؤسسات مجتمعية محلية دورنا الاساسي دعم وتطوير قطاع التعليم في كافة المجالات عن طريق توفير ظروف جيدة للابداع.
واكد غسان نبعه عن شكره لكافة المساهمين بالدورة خاصة الحكم الدولي مفلح عقل الذي بذل كافة امكانياته لاعطاء كافة المعلومات الضرورية للمشاركين وكما شكر مديرية التربيه والتعليم بشكل خاص على جهوده الكبيرة في الجهد لعقد هذه الدورة التي سيكون هناك دورة اخرى استكمالية لاعطاء المزيد من القانون والاستمرار في التحكيم على مستوى الوطن.

من جانبها شكرت مديرية التربيه والتعليم / سلفيت الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في عقد الدورة الاولى على مستوى الوطن وخاصة انها جاءت بمتابعة رئيس الاتحاد خضر ابو عبارة شخصيا وبحضوره ما اعطى اضافة نوعية لها وسيتم عقد دورات استكمالية للمشاركين من اجل رفع مستواهم التحكيمي في كافة البطولات.