الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة يتفقد إستاد الدرة

نشر بتاريخ: 14/09/2017 ( آخر تحديث: 14/09/2017 الساعة: 18:29 )
وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة يتفقد إستاد الدرة

غزة - معا - مصطفى صيام :قام وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بزيارة تفقدية لإستاد الشهيد محمد الدرة بمحافظة الوسطى للإطلاع على أعمال مشروع الإستاد وخاصة الأرضية التي سيتم كسائها بالعشب الصناعي .

وكان في استقبال الوفد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ـ رئيس جمعية تطوير إستاد الشهيد محمد الدرة ، وجمال البحيصى عضو إدارة الجمعية .


وأكد نهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالمحافظات الجنوبية : أن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى أكد على اهتمامه بالعمل على تنفيذ مشاريع بنى تحتية رياضية في محافظات غزة ، مشيدا باهتمام الوزير عصام القدومي أمين عام المجلس الأعلى في وضع عدد من المشاريع الخاصة بالقطاع على أجندة المجلس للتنفيذ في القريب العاجل ، وإستدرك بقوله : العمل جار على ترتيب مشروع تعشيب ملعب المدينة الرياضية قريبا جدا .

من جانبه شكر إبراهيم أبو سليم أركان المجلس الأعلى بقيادة اللواء جبريل الرجوب ومساعده الأيمن الوزير عصام القدومي الذي يستشعر حاجة القطاع لمشاريع بنى تحتية رياضية ، مؤكدا على أن الشباب في القطاع حقيقة بحاجة لمشاريع بنائية وتنموية كثيرة .