الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلديـة بيتونيا تشارك في ورشة حول تطوير الخطة التنفيذية لها

نشر بتاريخ: 20/09/2017 ( آخر تحديث: 20/09/2017 الساعة: 13:05 )
بلديـة بيتونيا تشارك في ورشة حول تطوير الخطة التنفيذية لها
رام الله- معا- شاركت بلدية بيتونيا، اليوم الأربعاء، في ورشة عمل حول تطوير الخطة البلدية التنفيذية الخاصة بمشروع "مجتمعات مزدهرة" والتي تنظمها الوكالة الامريكية للتنمية الدولية.
وضم الوفد رئيس البلدية ربحي دولة وعضوة المجلس البلدي لينا طافش، ومدير البلدية محمد مجدوبة ومدير الدائرة المالية شاهر ريماوي ورئيس الدائرة الهندسية فداء عازم ومدير مركز خدمات الجمهور ابراهيم شلبي اضافة الى مسؤول العلاقات العامة ثائر الطاهر.
من جانبه، أكد دولة خلال كلمته أهمية الورشة في تطوير الاستراتيجية الخاصة في البلدية والعمل على رفدها بكل ما هو مستحدث وتدريب الطواقم كافة لتقديم الخدمة الافضل للمواطنين.
واوضح أن البرنامج هام جداً للوصول الى نقاط القوة والضعف فيما نقدمه من خدمات ومشاريع لنبني على نقاط القوة، موضحة" نعمل مجتمعين من اجل الخروج بتوصيات جادة قادرين على تطبيقها لتحسين الآداء".
وشكر دولة برنامج مجتمعات مزدهرة التابع للوكالة الامريكية للتنمية وما يقدمه للبلدية من دعم نلمسه على ارض الواقع، مشيرا" وهذا يعني أننا نتميز من خلال مقدرتنا على التطور والارتقاء الى الافضل".
وتحدث المجتمعون عن أهمية العمل بشكل جماعي ومشترك من أجل الوصول الى خطة متكاملة للبلدية من كافة النواحي بداية لزيادة ايرادات البلدية، والتطلع للعمل مع المجتمع المحلي والانفتاح بشكل اكبر عليه اضافة الى تعزيز المساءلة المجتمعية.