الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يستقبل وفدا أردنيا

نشر بتاريخ: 24/11/2017 ( آخر تحديث: 24/11/2017 الساعة: 16:50 )
الرئيس يستقبل وفدا أردنيا
رام الله - معا - استقبل الرئيس محمود عباس، اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا أردنيا برئاسة أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة، بحضور السفير الأردني لدى دولة فلسطين خالد الشوابكة.

وثمن سيادته زيارة الوفد الهامة لفلسطين، مؤكدا أهمية التواصل بين المدن الفلسطينية والأردنية بهدف تعزيز العلاقات الأخوية المتينة بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

وأشاد الرئيس بالتفاهمات التي تحققت بين عدد من المدن الفلسطينية وأمانة عمان الكبرى، ومنها تفعيل التوأمة بين مدينتي عمان والخليل، بهدف تبادل الإمكانيات والخبرات.

بدوره، نقل أمين عمان الكبرى تحيات العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وأهالي عمان ومؤسساتها، مؤكدا الحرص على تعزيز روابط العلاقات مع المدن الفلسطينية.

وأشار الشواربة إلى استعداد أمانة عمان لتبادل الخبرات والإمكانيات مع المدن الفلسطينية، مشيرا إلى أهمية تفعيل اتفاقية التوأمة بين مدينتي عمان والخليل بهدف تعزيز الروابط المشتركة.

وحضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي.

الجدير بالذكر أن الوفد الأردني زار عددا من المدن الفلسطينية، واطلع على أحوال الشعب الفلسطيني، والإنجازات التي حققتها المدن الفلسطينية في مجال التنمية والإعمار وخدمة المواطن.