الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم- هكذا خططت سيدة لسرقة "العهدة المالية"

نشر بتاريخ: 22/02/2018 ( آخر تحديث: 23/02/2018 الساعة: 09:14 )
بيت لحم- هكذا خططت سيدة لسرقة "العهدة المالية"
بيت لحم - معا - تمكنت شرطة محافظة بيت لحم بالتعاون مع جهاز الامن الوقائي من القبض على 3 اشخاص بينهم سيدة مشتبه بهم بسرقة مبلغ 190 الف شيكل وضبطت المبلغ كاملا.
وفي تفاصيل القضية، قال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات ان سيدة من سكان المحافظة اعتادت على استلام مبلغ من احد التجار الذي يشتري بضاعة من تاجر اسرائيلي، وتقوم هي بايصال المبلغ له وساعدها في ذلك عملها بقطاع السياحة وتمكنها من التحرك بسهولة للداخل الفلسطيني.
ويوم موعد استلام مبلغ الـ 190 الف شيكل بينه وبينها، اتفقت مع اشخاص آخرين للتواجد بنفس المكان الذي سوف تستلم فيه المبلغ لسرقته، وعندما حضر الشاب ابن التاجر لتسليمها المبلغ حضر احدهم وقام برش الغاز في وجهه وسرق المبلغ ولاذ بالفرار مع شركائه، وبقيت هي تصرخ لابعاد اي شبهة تجاهها.
واضاف الناطق باسم الشرطة ان هذه السيدة ستكون اول المقبوض عليهم لسماع اقوالها في هذه الجريمة، وبعد العديد من محاولات الانكار عادت واعترفت لتُكشف خيوط الجريمة ويتبين ان من اتفقت معهم اخذوا المبلغ وغادروا خارج المحافظة.
واضاف ارزيقات ان الشرطة وجهاز الامن الوقائي رسموا خطة لاستدراجهم والقبض عليهم لتنجح هذه الخطة، وتم التمكن من القبض على شخصين آخرين ليحضر الامن المبلغ كاملا.