الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزيرة هيفاء الأغا تستقبل وفدا من مجلس إدارة طاقم شؤون المرأة

نشر بتاريخ: 22/02/2018 ( آخر تحديث: 22/02/2018 الساعة: 19:04 )
الوزيرة هيفاء الأغا تستقبل وفدا من مجلس إدارة طاقم شؤون المرأة
غزة - معا - استقبلت وزيرة شؤون المرأة الدكتورة هيفاء الأغا وفدا من مجلس إدارة طاقم شؤون المرأة في مقر الوزارة في مدينة غزة لبحث سبل التعاون بين الوزارة والطاقم بما يخدم المرأة الفلسطينية في كافة أماكن تواجدها حيث ضم الوفد القادم من مدينة رام الله كل من د. أريج عودة رئيسة مجلس إدارة طاقم شئون المرأة ، إلهام سامي، يسر الأطرش ، نبيلة رزق، ندوة البرغوتي ، تمام خضر، صباح عرمانة ، نادية أبو نحلة ، سريدا عبد حسين.
رحبت الدكتورة الأغا بالحضور واستعرضت معهم معاناة المرأة في المحافظات الجنوبية في ظل الحصار والاغلاق المفروض عليها، وكيف أنه ضاعف من معاناتها ، والسبل التي تتبعها المرأة للقضاء على الانقسام والتخفيف من عبء الحصار ودعم صمود أسرتها لتؤكد للجميع أن المرأة الفلسطينية صامدة على أرضها ما بقيت أشجار الزيتون .
في حين شكرت الدكتورة اريج عودة وزيرة شؤون المرأة على تعاونها، معربة عن مدى سعادتها بزيارة غزة والوقوف على معاناة المرأة في غزة عن كثب.
 وحمل الوفد التوصيات التي نتجت عن اللقاءات التي أجراها الوفد مع الاطر والمؤسسات النسوية والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية إلى الدكتورة الأغا التي وعدتهم بدورها بأن تحمل توصياتهم إلى الجهات المسؤولة  لدعم المرأة الفلسطينية والتخفيف من معاناتها.