الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرب مصعب جابر يحصل على شهادة المحاضر الاسيوي

نشر بتاريخ: 19/05/2018 ( آخر تحديث: 26/05/2018 الساعة: 10:02 )
المدرب مصعب جابر يحصل على شهادة المحاضر الاسيوي
بيت لحم - معا - مهند ابو عيده - بمشاركة 23 دارسا من مختلف الدول العربية، اختتمت العاصمة القطرية الدوحة الدورة التدريبة الخاصة باعداد المحاضرين الاسيويين في كرة القدم والتي نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وشارك في الدورة المدرب الفلسطيني الشاب مصعب عماد جابر الذي يعتبر اصغر مدرب يحصل على هذه الشهادة، علما ان جابر حاصل على شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية من جامعة القدس ابوديس، والدبلوم العالي من جامعة النجاح وحاصل على شهادة تدريب من الاتحاد الاسيوي درجة A ، وعمل على مدار 6 مواسم في نادي الجيش، ويعمل الان في نادي الخور.
وقال المدرب الشاب انه اتم جميع متطلبات النجاح في هذه الدورة على اكمل وجه.
واكد على اهمية الدورة في تقديم الخبرات اللازمة للنهوض بالمدربين على المستوى الوطني و القاري و الدولي وايجاد مدربين قادرين على النهوض بالأندية والمنتخبات.
بدوره توجه المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد عمر بالشكر للاتحاد القطري لكرة القدم على الثقة والتنظيم المثالي وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالدورة.
وطالب المدربين الاستفادة القصوى، مما تم اكتسابه في الدورة من معلومات وخبرات متبادلة، مؤكداً لهم أهمية الجانب الإنساني في التعامل مع اللاعبين، وأن كسب ثقتهم والقدرة على التواصل معهم هي من أهم عوامل النجاح في العمل التدريبي.
ودعا المدربين إلى السعي من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.