الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

برلمان قلقيلية يكرم الأوائل من طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 16/07/2018 ( آخر تحديث: 16/07/2018 الساعة: 15:13 )
برلمان قلقيلية يكرم الأوائل من طلبة الثانوية العامة
قلقيلية- معا- كرم برلمان قلقيلية الشبابي الأوائل من طلبة الثانوية العامة ومتطوعي البرلمان القلقيلي المشاركون في حملة رمضان الخير برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية.
وشارك في التكريم نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة، وممثلين عن البلدية والتربية والتعليم والمؤسسات الرسمية والشعبية.
وأشاد نائب المحافظ بدور البرلمان ومتطوعيه من الشباب المنتمين لقضايا وطنهم ومجتمعهم، مباركا للطلبة المتفوقين وذويهم هذا النجاح والتميز، داعيا الطلبة الى المزيد من الجد والمثابرة والمساهمة في بناء بنات الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيرا إلى المؤامرات التي تحاك ضد الشعب بهدف النيل من حقوقه وثوابته.
وقال ان ما يحدث في الخان الأحمر دليل على سياسة التوسع الاستيطانية المدعومة من القيادة الأمريكية، للتنصل من الحقوق الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية، داعيا كافة مكونات المجتمع للتصدي لهذه السياسات والالتفاف حول القيادة الوطنية الثابتة.
من ناحيتها، ثمن منى عفانة في كلمتها عن مديرية التربية دور البرلمان الشبابي وتلمسه لهموم المحافظة، مباركة للطلبة تفوقهم، مشيرة الى ما حققته محافظة قلقيلية من تميز على مستوى الوطن في نسبة النجاح.
وبدوره، شكر وسام شريم منسق حملة رمضان الخير المحافظ ومؤسسات المحافظة وأهالي الخير على دعمهم للحملة خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن الحملة انطلقت منذ خمسة سنوات وستستمر في عمل الخير خلال السنوات القادمة، شارحا عن الحملة واليات عملها، وشملت على توزيع طرود غذائية، ووجبات إفطار عائلية، وتقديم مساعدات مالية لأسر معوزة.
وفي كلمتها عن الطلبة المتفوقين أشادت الطالبة آية أبو شعر بجهود الطلبة المتفوقين، شاكرة القائمين على الحفل، مؤكدة الاستمرار في الجد والمثابرة للمساهمة في بناء الدولة المستقلة.
وفي نهاية الحفل وزعت الدروع والشهادات التقديرية على المشاركين والداعمين للحملة والطلبة المتفوقين.