الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم يبحث انشاء مشروع مدرسة مهنية في يطا

نشر بتاريخ: 16/07/2018 ( آخر تحديث: 16/07/2018 الساعة: 21:19 )
صيدم يبحث انشاء مشروع مدرسة مهنية في يطا
الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة، اليوم الاثنين، وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، لبحث أخر المستجدات المتعلقة بإنشاء مشروع مدرسة مهنية وتقنية متخصصة ومتكاملة تخدم مدينة يطا.
ورافق الوزير كل من وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. بصري صالح، المهندس فواز مجاهد الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والأبنية واللوازم، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة في الوزارة نديم سامي، ومدير مديرية التربية والتعليم العالي في مدينة يطا خالد أبو شرار، وطاقم من المديرية، وحضر نائب رئيس البلدية محمد الشواهين، وعضو المجلس البلدي ماجدة الشواهين، وموظفة العلاقات الدولية والعامة في البلدية سعاد البلتاجي.
ورحب رئيس البلدية بالوزير الضيف والوفد المرافق له، معبراً عن اعتزازه بالجهود الرائعة التي يقدمها الوزير لدعم المسيرة التعليمية في الوطن.
وشكر رئيس البلدية الوزير صيدم على موافقته لإنشاء مدرسة مهنية وتقنية متخصصة ومتكاملة في مدينة يطا.
وأبلغ رئيس البلدية الوزير والوفد المرافق له، عن 4 قطع أرض غير المتبرع بها لصالح المدرسة المهنية وكل قطعة 3 دونمات، لبناء مدارس حسب الحاجة.
وثمن صيدم جهود رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على دعمهم المستمر للمسيرة التربوية والتعليمة،  شاكرهم على تقديم قطعة الأرض المكونة من 6 دونمات لصالح إنشاء مدرسة مهنية وتقنية، مؤكدا على ضرورة خلق جيل مؤهل للعمل في مجالات مختلفة.
من جهته، أكد نائب رئيس البلدية، على العلاقة التي تربط بلدية يطا بوزارة التربية والتعليم معتبرها علاقة تكاملية يسودها الحوار والتعاون لدعم قطاع التعليم.