الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية تعاون بين شبكة معا و"النبالي والفارس"

نشر بتاريخ: 22/10/2018 ( آخر تحديث: 23/10/2018 الساعة: 11:48 )
اتفاقية تعاون بين شبكة معا و"النبالي والفارس"
بيت لحم- معا- وقع المهندس خالد فارس المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات، اليوم الاثنين، والمهندس رائد عثمان المدير العام لشبكة معا الإخبارية اتفاقية تعاون مشترك لخدمة القطاع العقاري ودعم الاستثمارات.
وحضر توقيع الاتفاقية التي جرت في مقر شركة النبالي والفارس في رام الله من شبكة معا الاعلامية مدير التسويق ومكتب الوكالة برام الله مهران يوسف والإعلامية نور جبران مسؤولة وحدة النوع الاجتماعي والطفل في شبكة معا، ولين العتيلي منسقة التسويق في شبكة معا، وياسر نزال المدير المالي في شركة النبالي والفارس، ومن العلاقات العامة والإعلام في الشركة كلا من جمال الخليلي وابو بكر قرط.
وهدفت هذه الاتفاقية إلى التعاون بين الطرفين من أجل تسليط الضوء على قصص نجاح سجلتها شركة النبالي والفارس في عالم العقارات والاستثمارات بالإضافة إلى تسليط الضوء على حجم هذه الاستثمارات التي تعمل على زيادة الاقتصاد الفلسطيني من جهة وتشغيل الايدي العاملة من جهة اخرى.
ورحب فارس بهذه الشراكة التي اعتبرها استراتيجية منذ البداية، مشيراً إلى أن شركة النبالي والفارس تعمل على تقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني لتوفير حياة كريمة من خلال تقديم افضل الاستثمارات المتنوعة والمختلفة التي تحاكي كافة الشرائح المجتمعية، معتبرا هذه الاتفاقية مع شبكة معا بأذرعها المختلفة بمثابة وسيط لنقل كافة الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين بشكل تفصيلي.
من جهته، رحب عثمان بالتعاون المشترك مع النبالي والفارس والتي تعتبر من كبرى الشركات الاستثمارية في الوطن.
وقال إن شبكة معا الإعلامية باتت تحوز ثقة الجمهور الفلسطيني وتتطلع دوماً إلى تعزيز علاقاتها مع مؤسسات المختلفة، منوها الى أن شركة النبالي والفارس استطاعت ان تترك بصمة واضحة في عالم الاستثمارات، معرباً عن أمله بأن تسهم الاتفاقية في تسليط الضوء على استثمارات محلية ناجحة.
من جانبة، قال يوسف ان هذه الشراكة تؤكد رؤيا شبكة معا في تحمل مسؤوليتها المجتمعية اتجاه الشركات الفلسطينية من اجل تسليط الضوء على انجازاتها على ارض الواقع من باب نقل التجارب الايجابية للشركات الاخرى والمجتمع.