الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم المعلمات في مدرسة التوافق الثانوية المختلطة

نشر بتاريخ: 16/12/2018 ( آخر تحديث: 16/12/2018 الساعة: 19:50 )
تكريم المعلمات في مدرسة التوافق الثانوية المختلطة
بيت لحم - معا - برعاية وحضور أ.سامي مروّة مدير مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحم تم تكريم المعلمات في مدرسة التوافق الثانوية المختلطة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني بحضور عدد من رؤساء الأقسام في المديريه ووجهاء ومجلس امهات قرية الجبعة.
وفي كلمته , عبر مروّة عن فخره واعتزازه بالمعلم الفلسطيني ودوره المحوري في حمل رسالة العلم المقدسة و التي تحمل في ثنناياها تعزيز القيم الوطنية في نفوس الطلبة والحث على اهمية التمسك بالعلم كسلاح لمواجهة كافة المخططات الاحتلالية الهادفة الى طمس الهوية الفلسطينية وتهجير ابناء شعبنا, مشيرا الى الانتهاكات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في كافة المدن والقرى وخاصة في مناطق " ج" حيث لا زالت قرية الجبعة تعاني من كافة اشكال التنكيل من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي.
بدورها, أعربت أ. رانية نجاجرة مديرة مدرسة التوافق الثانوية المختلطة عن امتنانها لجهود كادر مديرية التربية والتعليم العالي ممثلا بمدير التربية والتعليم العالي أ.سامي مروّة مؤكدة على مواصلة الجهود لخدمة ابنائنا الطلبة في قرية الجبعة.
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم أ. نعمان حمدان رئيس قسم التعليم العام لخدمته للعملية التعليمية في مديرية التربية والتعليم العالي بعد احالته الى التقاعد.