الأخــبــــــار
  1. الرئيس يصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة سلطة النقد
  2. الحكومة تدعو النقابات إلى حوار وطني لمواجهة المخاطر
  3. الاحتلال يقرر بناء 1800وحدة استيطانية جديدة في الضفة
  4. الافراج عن أمين سر اقليم يطا وضواحيها نبيل ابو قبيطة من سجون الاحتلال
  5. تقارير: "درون" إسرائيلية تغتال مسؤولا بحزب الله في سوريا
  6. إسرائيل: استئناف تصدير العجول للأراضي الفلسطينية
  7. غزة- 5 مواطنين بالحجر الصحي ولا اصابات بكورونا
  8. 50 وزيرا ومسؤولا أوروبيا سابقون يحذرون من خطة ترمب
  9. وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لبحث سبل مكافحة "كورونا"
  10. الإفراج عن أسير من عزون بعد 15 عاما في سجون الاحتلال
  11. وفاة رجل دين بارز في مدينة قم جراء إصابته بفيروس كورونا
  12. قرار باغلاق جميع مدارس اليابان حتى نهاية شهر اذار تحسبا من "كورونا"
  13. اسرائيل توافق على بناء اكبر منطقة صناعية في الضفة بمساحة 3 الاف دونم
  14. الصحة الإسرائيلية تعلن عن مصاب جديد بفيروس كورونا عاد مؤخرا من إيطاليا
  15. مستوطنون يقطعون مئات أشجار الزيتون والكرمة جنوب بيت لحم
  16. الصحة توصي بعدم السفر للخارج إلا للحالات الضرورية
  17. اسرائيل تقرر منع دخول الاجانب من ايطاليا بسبب كورونا
  18. مقاتلات اسرائيلية اسقطت طائرة مسيرة انطلقت من داخل قطاع غزة
  19. الاحتلال يهدم حظيرة اغنام جنوب الخليل
  20. اسرائيل تفتح بحر غزة ومعبري "كرم ابو سالم" و"بيت حانون"

شركة "جوال" تفتتح معرضها الجديد في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 23/01/2019 ( آخر تحديث: 23/01/2019 الساعة: 19:24 )
قلقيلية- معا- افتتح محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطنية عمار العَكر ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور وامين سراقليم فتح محمود الولويل ومديرعام شركة جوال،عبد المجيد ملحم، اليوم الأربعاء، معرض جوال بموقعه الحيوي الجديد في شارع الحديقة \ قلقيلية، وبحضورعدد كبير من ممثلي المؤسسات والشركات ورجال الاعمال والوكلاء والموزعين.

وقال محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة " نبارك لجوال افتتاح معرضهم الجديد، والذي سيقدم خدمات أكثر تطوراً للمشتركين." وتحدث عن صمود أهل محافظة قلقيلية والذين يعانون من حصار الجدار العنصري وصعوبة الحياة.

وهنئ رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري جوال بمعرضها الجديد قائلاً" نبارك لكم افتتاح معرضكم الجديد، ونثمن جهودكم المبذولة من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني،و دوركم بالمساهمة في دعم العديد من المؤسسات الوطنية عبر المسؤولية الاجتماعية.

وقال عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية " نفخر بوجودنا بين أهلنا وأحبائنا في محافظة قلقيلية لافتتاح مركز جوال بموقعه الحيوي الجديد، ونرحب بجميع الحضور الكريم ". مشيراً إلى اهتمام مجموعة الاتصالات الدائم بتجديد وتطوير معارض جوال المنتشرة في انحاء الوطن والبالغ عددها 24 معرضاً، ايماناً باهمية المشتركين وتسهيل حصولهم على جميع الخدمات والمعلومات التجارية الخاصة باخرالحملات والعروض المطروحة، مؤكداً على ان الاهتمام بتجديد وتغيير موقع معرض جوال في محافظة قلقيلية، يأتي بهدف التسهيل على مشتركينا لتقديم خدمات أفضل وأسرع ، نظرا لموقعه الحيوي.

وأوضح العكر" نهتم بالاستثمار في تطوير البنية التحتية ومرافق شركات مجموعة الاتصالات بشكل دائم ومستمر، وذلك من اجل تحسين فاعلية خدماتنا بشكل افضل ومواكب للتكنولوجيا الحديثة،كما و نطمح دائماً ألى افتتاح المزيد من المعارض التي تقدم احدث الخدمات التكنولوجية والتي تتناسب مع التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، لتقديم كل ما هو جديد و معاصر بما يتلائم مع احتياجات مشتركينا .

بدوره قال عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال" يشرفنا في هذا اليوم أن نكون بينكم، لنفتتح سويا معرضنا في مدينة قلقيلية الحبيبة، استكمالا لخطتنا الاستراتيجية والمتجسدة في تطوير وتأهيل معارضنا في جميع محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

واضاف ملحم إن افتتاح معرض قلقيلية في هذا المقر الجديد والمميز بموقعه ومساحته يهدف الى استيعاب و خدمة أكبر عدد ممكن من المشتركين، ويأتي هذا المعرض الى جانب 23 معرض منتشرة في جميع ارجاء الوطن، بالاضافة الى اكثر من 400 موزع رئيسي وحصري الى جانب الاف نقاط البيع .
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020