الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الطبي يعقد دورة تحضيرية لأطباء الامتياز "طب الأسنان"

نشر بتاريخ: 18/03/2019 ( آخر تحديث: 18/03/2019 الساعة: 15:35 )
المجلس الطبي يعقد دورة تحضيرية لأطباء الامتياز "طب الأسنان"
رام الله- معا- عقد المجلس الطبي الفلسطيني دورة تحضيرية لأطباء الامتياز-طب الأسنان يوم الأحد، تحت رعاية الدكتور جواد عواد وزير الصحة رئيس المجلس الطبي الفلسطيني.
جاء ذلك بحضور الدكتور أمين ثلجي الأمين العام للمجلس الطبي والدكتورة بهادر طه مدير وحدة صحة الفم والأسنان في وزارة الصحة وعطوفة الدكتور اسماعيل ملحم نقيب أطباء الأسنان.
وعُقدت الدورة التحضيرية في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مدينة البيرة وبمشاركة 32 طبيبة وطبيب مسجلين لامتحان الامتياز في المجلس الطبي لغرض الحصول على مزاولة المهنة.
وشملت الدورة محاضرات علمية بمشاركة نخبة مميزة من الأطباء المحاضرين. وتعتبر هذه الدورة الرابعة ضمن سلسلة دورات يعقدها المجلس لأطباء الامتياز البشري والاسنان من أجل تطوير طب الامتياز.
ومع افتتاح الدورة رحب الدكتور أمين ثلجي بالحضور مؤكداً على اهتمام المجلس المستمر بأطباء الامتياز، مشيرا الى أن هذه الدورات تعتبر كوسيلة لدعم لأطباء الامتياز ومكملة لتدريبيهم خلال سنة الامتياز.
ووجه د. ثلجي شكره للأطباء المحاضرين، مؤكدا على أن اسهاماتهم هي جزء مهم من نجاح هذه الدورات. 
ووجه د. ثلجي شكره لشركة بيرزيت للأدوية لمساهمتها في دعم هذه الدورة. وأضاف أن المجلس الطبي قادراً على عقد الدورات بتنظيم من قبل الطاقم الاداري العامل في المجلس.
ومن جهتها، أكدت د. بهادر طه على أهمية التعاون المستمر بين وزارة الصحة والمجلس والنقابة في سبيل تطوير تدريب أطباء الامتياز. كما وجهت شكرها للمجلس الطبي والقائمين على الدورات التحضيرية لدورهم الفعال واصرارهم على عقد مثل هذه الدورات.
وأشاد د. اسماعيل ملحم بهذه الدورة المميزة والتي تعتبر عون ومساعدة للأطباء المتقدمين للامتحان ، وأكد على استعداد نقابة أطباء الأسنان للتعاون مع كافة الجهات وتقديم الدعم المستمر لأطباء الامتياز.