الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

عقد اجتماع الهيئة العامة للجمعية العمومية لمركز المعلومات البديلة

نشر بتاريخ: 19/05/2019 ( آخر تحديث: 19/05/2019 الساعة: 20:05 )
عقد اجتماع الهيئة العامة للجمعية العمومية لمركز المعلومات البديلة
بيت لحم-معا- عقد مركز المعلومات البديلة / فلسطين في مقره ببيت ساحور ، يوم أمس، الاجتماع الأول لأعضاء الجمعية العمومية.
واستهل اللقاء بترحيب من قبل أ. نصار ابراهيم مدير المركز ، والذي قدم شرحا مفصلا عن واقع المركز سابقا وحاليا ، والاستحقاقات الجديدة سيما وأن المركز حصل حديثا على ترخيص فلسطيني ، كما قدم مختصرا عن استراتيجيات المركز العامة والتي تهتم بالمواطنة والتثقيف والتأثير المجتمعي والشباب والواقع السياسي .
أروى هودلي وهبة رئيس مجلس الادارة ، تحدثت عن أجندة اللقاء ، ثم قام الأعضاء الذين قدموا طلبات انتساب للجمعية العمومية بتسديد اشتراكاتهم ثم جرى التأكد من النصاب ثم إقرار جدول الاعمال ، من قبل الحضور الذي بلغ عددهم 18 وسددوا اشتراكاتهم ،من أصل 24 عضوا .

وقد تم انتخاب الاستاذ معاوية عواد أمين سر لمجلس الإدارة ، خلفا لأمين السر المستقيل ، وجددت الثقة بأعضاء مجلس الادارة السابقين ، وكذلك صادقت الهيئة العامة على اختيار شركة تدقيق حسابات ، فيما رُحل اختيار المستشار القانوني للمؤسسة إلى حين انعقاد مجلس الادارة هذا وقد تخلل الاجتماع العديد من المداخلات من قبل الاعضاء كان أبرزها مداخلة د محمد فرحات ، والناشط منذر عميرة ، والباحث اسامة الجعفري ، والاخصائية النفسية هنيدة اسعيد ، والناشط احمد جرادات ، ومدير المركز نصار ابراهيم ، والاستاذ نضال ابو الزلف ، حيث اكدوا جميعا على ضروة العمل الجماعي التشاركي ، وضرورة اعادة النهوض بالمركز وبرامجه السياسية والمجتمعية الوطنية والاقليمية والدولية .