الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعلو خير يقدمون مساعدات نقدية لأكثر من 200 عائلة

نشر بتاريخ: 25/05/2019 ( آخر تحديث: 25/05/2019 الساعة: 15:52 )
نابلس- معا- وزعت جمعية التضامن الخيرية مبالغ نقدية لعدد من الأسر والتي جاءت تزامنا مع الشهر المبارك وذلك للتخفف عن تلك لاسر ومساعدتها لتوفير بعض احتياجاتها، وتم التوزيع من فاعلي خير من ابناء محافظة نابلس المقتدرين ، واستفاد من هذا المشروع أكثر من 200 عائلة من الحالات الانسانية.
وأشار رئيس جمعية التضامن الخيرية إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها جمعية التضامن تأتي منسجمة مع اهدافها السامية لمساعدة الحالات الانسانية المعدمة ، حيث تقوم بمساعدتهم واعالتهم ولو بجزء بسيط مما يؤثر إيجابا على الجانب النفسي لهذه الفئات من المجتمع.
وتنوعت المساعدات المقدمة من الجمعية، ولكن الهدف المنشود منها كان واحدا وهو مساعدة من هم بحاجة للعون والمساهمة في تخفيف عبء مستلزمات شهر رمضان عليهم وانطلاقا من ذلك وزعت الجمعية المبالغ حيث ان هناك فئة يبلغ عددها150 تم مساعدتهم بواقع 200 شيقل للعائلة والفئة الاخرى تم مساعدتهم بمبلغ 500 شيقل للعائلة الواحدة حيث تم تقسيم ذلك حسب ظروف الحالة ووضعهم المادي الصعب .
بدوره تقدم رئيس الجمعية وكافة أعضاء الهيئة الادارية ، بعظيم الشكر والامتنان لفاعلي الخير والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية وخاصة في شهر رمضان المبارك.