الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الصحة: الجامعات رافعة أساسية لتطوير القطاع الصحي

نشر بتاريخ: 18/06/2019 ( آخر تحديث: 18/06/2019 الساعة: 13:39 )
وزيرة الصحة: الجامعات رافعة أساسية لتطوير القطاع الصحي
رام الله- معا- أكدت وزيرة الصحة د. مي الكيلة أن الجامعات الفلسطينية رافعة أساسية لتطوير القطاع الصحي.
جاء ذلك خلال لقائها، اليوم الثلاثاء، برئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي، وأعضاء من الهيئة الإدارية والتدريسية في الكلية.
وبحثت الوزيرة الكيلة سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والكلية العصرية، مؤكدة استعداد الوزارة لتقديم كل ما يمكن لدعم الكليات والجامعات الفلسطينية، لأن مخرجات هذه الجامعات ونتاجها سيؤثر بشكل مباشر على كل مؤسسات الوطن ومن بينها وزارة الصحة.
وأكدت د. الكلية سعي الوزارة إلى تطوير جميع خدماتها ومنها العناية التمريضية في كافة مراكزها، مشيرة إلى أن هذا الهدف يتطلب تكاتف الجميع من مزويدي خدمات وونقابات وكليات الطب والتمريض والمهن الطبية المساندة.
من جهته، أكد رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية سعي الكلية إلى تطوير جميع برامجها، مشيراً إلى استحداث الكلية- وهي أكبر كلية جامعية في فلسطين- لتخصصات غير موجودة في الوطن.
وقدم المهندس الشيوخي درعاً تكريمياً للوزيرة الكيلة، متمنياً لها التوفيق في قيادة وزارة الصحة.
وحضر الاجتماع أ‌. ناصر الشيوخي رئيس مجلس الإدارة، الدكتور ربحي بشارات عميد الكلية، الهندس عفيف اسعيد نائب العميد للشؤون الأكاديمية، أ. لبنى الشيوخي نائب العميد للشؤون الإدارية، أ. سهير الشيوخي المدير المالي العام، الدكتور حسن عبد الله رئيس منتدى العصرية الابداعي، المهندس. ايمن صبيح مدير دائرة التخطيط والمشاريع، سلام ابو غانم منسقة الإعلام و العلاقات عامة.