الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير قطامي يتفقد مواقع المشاريع التنموية بالقدس

نشر بتاريخ: 18/06/2019 ( آخر تحديث: 19/06/2019 الساعة: 08:59 )
الوزير قطامي يتفقد مواقع المشاريع التنموية بالقدس
القدس - معا- تفقد الوزير ناصر قطامي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والاسلامية مواقع المشاريع التنموية بادارة البنك الإسلامي للتنمية وتمويل صندوق الاقصى في بلدة الرام ومدينة القدس .
واستهل الوزير زيارته بلقاء وزير شؤون القدس السيد فادي الهدمي للبحث في أهمية تعزيز الشراكة والتعاون بين الوزارة ومكونات المجتمع الاهلي في مدينة القدس لغرض توحيد الأولويات القطاعية لخدمة المصلحة العامة.
وانتقل الوزير لزيارة بلدية الرام وكان في استقباله رئيس واعضاء المجلس المحلي حيث تم استعراض كافة احتياجات البلدة من مشاريع البنية التحتية ومشاريع استثمارية لفئة الشباب العاطلين عن العمل.
وشملت الجولة ايضا جولة تفقدية لاحتياجات الصرح الأكاديمي لكلية الأمة للمشاريع التطويرية في التوسعة للمباني ومشاريع الطاقة الشمسية.
واختتم الوزير زيارته في مدرسة دار الطفل العربي المؤسسة الفلسطينيه التعليمية العريقة والتي تعني بخدمة الأطفال المحتاجين والايتام في مدينة القدس بحضور ومشاركة محافظ محافظة القدس عدنان غيث وممثل منظمة التعاون الإسلامي السفير احمد رويضي، إضافة إلى زيارته لمقر مؤسسة برنامج الأمم المتحدة الانمائي للنقاش في توحيد اليات وأولويات التدخل في مدينة القدس ومناطق ج إضافة إلى قطاع غزة في ضوء أولويات الحكومة الفلسطينية مستمعا إلى الخطوات الاستراتيجية والتي تتطلع إليها المؤسسة في إطار ومنهجية العمل مع الصناديق العربية والبنك الإسلامي للتنمية.