الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابداع النسوي بطلا لسوبر الكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 06/07/2019 ( آخر تحديث: 08/07/2019 الساعة: 09:30 )
ابداع النسوي بطلا لسوبر الكرة الطائرة
رام الله- معا- توج فريق ابداع الدهيشة بطلا لبطولة السوبر للكرة الطائرة النسوية بفوزه على نادي الزاوية بثلاثة اشواط مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة على صالة ماجد اسعد بالبيرة، بحضور اعضاء الاتحاد معروف شطارة وهديل ابو بكر ورئيس لجنة الحكام تيسير علاونة ورئيس نادي ابداع صالح جاد الله .
وكان الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة قد اعلن عن انطلاق موسمه باللعبة بمباراة السوبر بالدوري النسوي بين بطل الدوري ابداع ووصيفه نادي الزاوية، ليعلن عن انطلاق الموسم الجديد.
وجاء مستوى اللقاء متوسطا في ظل عدم تجهيز حقيقي للاندية للقاء خاصة نادي الزاوية الذي كان واضحا تماما عدم جهوزية لاعباته للمباراة ،من خلال الاداء الباهت الذي ظهرن فيه امام بطل الدوري ابداع الذي قدم اداء افضل لكن ليس بمستواه المعهود هو ايضا وذلك لعدم وجود بطولات منذ فترة زمنية طويلة.
وكان الشوط الاول افضل الاشواط لوجود منافسة بين الفريقين تقريبا والذي انتهى لمصلحة ابداع 25- 17 قبل ان يتراجع فريق الزاوية كثيرا في الشوط الثاني 25 -12، وفي الشوط الثالث تحسن الاداء قليلا وانتهى ابداعيا 25-17، ولم تظهر لقطات فنية الا ما ندر خاصة من ابداع كعمل حائط صد وبلوك وبعض الضربات الساحقة لتنتهي المباراة بفوز مستحق لابداع بثلاثة اشواط نظيفة.
حكم اللقاء اسامة زايد وسيف زواهرة وساري قادوس وحنين شطارة وبلال حماد واشرف عليهم رئيس لجنة الحكام تيسير علاونة.
واشرف على قيادة فريق ابداع تدريبيا احمد سرحان وعلى الزاوية رافت قادوس .
وفي ختام اللقاء هنأت هديل ابو بكر فريق ابداع بالفوز والتتويج شاكرة الجميع على انجاح البطولة بكل مكوناتها ، طالبة من الفرق الاستعداد الافضل والاهتمام اكثر بالتدريبات من اجل رفع المستوى العام للعبة واللاعبات والاندية النسوية.
ومن ثم قام معروف شطارة وهديل ابو بكر وتيسير علاونة وصالح جاد الله بتتويج الفائزين، فريق الزاوية كأس المركز الثاني وابداع كأس المركز الاول .
يذكر هنا ان فريق نسوي ابداع لم يتلقى اي خسارة منذ تأسيسه ومشاركته بالدوريات والبطولات الفلسطينية فحقق العلامة الكاملة وهي الفوز بكل بطولة او دوري يشارك به ليكون الفريق علامة فلسطينية فارقة، يضم نخبة من اميز اللاعبات على مستوى الوطن.