الأخــبــــــار
  1. اعتقال شاب بعد اصابته بعيار مطاطي في العيسوية
  2. بيرتس ينتقد نتنياهو على خلفية أحداث قطاع غزة
  3. الاحتلال يزعم إحباط محاولة تسلل شمال القطاع
  4. قصف إسرائيلي على مواقع شرق بيت حانون شمالي قطاع غزة
  5. إسرائيل: القبة الحديدية تتصدى لصواريخ انطلقت من غزة
  6. مصر تعيد فتح معبر رفح غدا الاحد بعد اغلاقه 10 أيام بمناسبة عيد الاضحى
  7. الطقس: انخفاض درجات الحرارة
  8. الاحتلال يشن سلسلة غارات على قطاع غزة
  9. السودان يستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث
  10. طائرة إسرائيلية تلقي مواد حارقة جنوبي لبنان
  11. برشلونة يسقط بهدف قاتل ورائع في افتتاح الليغا
  12. يوليو 2019 أكثر الشهور حرارة على مدار 140 عاما
  13. الاحتلال يعتدي على النائب كسيف في الشيخ جراح
  14. فرار إسرائيلي من مطار كييف
  15. عشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال شرق القدس
  16. جيش الاحتلال: القبة الحديدية تعترض قذيفة صاروخية اطلقت من قطاع غزة
  17. صافرات انذار تدوي في "سديروت" ومستوطنات غلاف غزة
  18. اصابتان بنيران الاحتلال على حدود غزة
  19. الاعلام الاسرائيلي: اصابة اسرائيليين بعملية دهس على "عتصيون"
  20. اولي- عملية دهس في "عتصيون" جنوب بيت لحم

محافظ طولكرم يترأس الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي

نشر بتاريخ: 08/07/2019 ( آخر تحديث: 08/07/2019 الساعة: 14:49 )
طولكرم- معا- أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على أن شعبنا ومن خلال التحرك الجماهيري والرسمي أسقط كافة المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، ومنها ما تسمى بصفقة القرن ، و ورشة المنامة، وغيرها من التحديات التي تواجهها قيادتنا ممثلة بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومنظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.
واشاد بدور أهالي محافظة طولكرم وكافة مكوناتها على المشاركة بالفعاليات الرافضة لتلك المؤامرات ودعماً للقيادة، مشدداً على أننا نقف في مواجهة الاحتلال وجرائمه مسلحين بالإرادة الشعبية وحقوقنا غير القابل للتصرف، وقرارات المجتمع الدولي، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي لمحافظة طولكرم وبمشاركة جميع الأعضاء، والجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً "داعمين للرئيس أبو مازن، وتوجهات الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه، مع التأكيد على أن الصمود، يكون من خلال تعزيز قدراتنا، وضبط الأمن وتطبيق القانون، والحفاظ على السلم الأهلي، واتخاذ إجراءات تقشفية وتغيير العديد من العادات والسلوك، كما جاءت في اللقاء الوطني لمواجهة التحديات وما تبعه من اجتماعات ولقاءات على مستوى المحافظة".

وتحدث المحافظ أبو بكر عن مخرجات اللقاء مع رئيس الوزراء د. محمد إشتيه، وطرح قضايا المحافظة، واحتياجاتها، موضحاً بأن د. إشتيه أكد على متابعتها مع الجهات المختصة ذات العلاقة.

واستعرض المحافظ أبو بكر مجموعة المشاريع والاحتياجات على مستوى المحافظة من البنية التحتية والكهرباء والمياه وتسوية الأراضي ، واستكمال إنجاز مشاريع الطرق التي تأثرت بسبب الحصار المالي الذي يتعرض له شعبنا وقيادتنا ،

وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون، وضبط الأمن، منوهاً إلى أهمية حل الإشكالات والمشاكل التي تواجهنا ، مع نبذ الشائعات وكل ما يهدف إلى ضرب السلم الأهلي، مشدداً على التعاون وتضافر الجهود للتخفيف عن المواطنين، مؤكداً على الجهود التي بذلتها التربية والتعليم وكافة الشركاء خلال تقديم امتحانات الثانوية العامة" الإنجاز"، داعياً للتخفيف من مظاهر الاحتفالات خلال إعلان النتائج وعدم استخدام الألعاب النارية والمفرقعات.

واستعرض المحافظ أبو بكر سلسة من الأنشطة والفعاليات التي نفذتها المحافظة خلال الفترة الماضية، مشيداً بدور أعضاء المجلس التنفيذي والمؤسسات الرسمية، والموظفين العموميين والذين يواجهون الأزمة المالية بسبب اعتداء الاحتلال على عائدات الضرائب الفلسطينية (المقاصة) تحت ذريعة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى، ورفض القيادة استلام تلك العائدات منقوصة.

وقدم أعضاء المجلس مداخلات كل حسب اختصاصه والمهمات التي يتابعها، والقضايا والمعالجات والإجراءات لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين، فيما قرأ منسق المجلس م. مجدي ليمون مخرجات الاجتماع والتوصيات والتي سيتم متابعتها مع جهات الاختصاص.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018