السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صندوق التشغيل وبنك فلسطين ينظمان ورشة لطلاب "القدس المفتوحة"

نشر بتاريخ: 11/07/2019 ( آخر تحديث: 11/07/2019 الساعة: 14:05 )
صندوق التشغيل وبنك فلسطين ينظمان ورشة لطلاب "القدس المفتوحة"
أريحا- معا- نظم الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال بالتعاون مع بنك فلسطين ورشة عمل لطلاب جامعة القدس المفتوحة في محافظة اريحا حول اجراءات الدعم الفني والاقراض والشمول المالي.
وتناولت الورشة التي ادارها مسؤول البيع المباشر في بنك فلسطين أدهم خليفة شروط الاقراض والضمانات واجراءات الاستعلام وانشاء حساب بنكي وادارة الحساب وغيرها من المواضيع المالية البنكية
وتأتي الورشات التزاماً من صندوق التشغيل لتشجيع الرواد والخريجين في الضفة والقدس وغزة على إدارة واقامة مشاريعهم الخاصة وادارة حساباتهم وتوفير فرص عمل لهم ولأفراد اسرهم وخلق مشاريع عائلية منتجة تساهم بتقليص نسبة البطالة وزيادة العائدات الفلسطينية بما يساهم باستقرار الاقتصاد الفلسطيني ونموه
كما انها تأتي في اطار استراتيجية الصندوق بتعزيز قدرات الشباب والخريجين وصقل مهاراتهم بما يضمن قدرتهم على إنجاح مشاريعهم.
وفي كلمة له في افتتاح الورشة أكد منسق خدمات الاعمال في الصندوق ايهاب زغب أهمية التدريبات المقدمة للوصول الى اكبر شريحة من الرواد واصحاب الاعمال وتوفير التمويل الملائم لهم من خلال "البنك" وتوفير العديد من التسهيلات البنكية والخدمات التي تلبي احتياجات أبناء شعبنا.
كما اكد زغب التزام الصندوق بالتشبيك مع أوسع شبكة من المؤسسات والشركات والجمعيات لضمان تجويد الخدمات والتدريبات المقدمة لفئة الخريجين والباب.
وتعهد زغب بالاستمرار في تنظيم مثل هذه الورشات التثقيفية النوعية خلال الفترة القادمة في مختلف المحافظات.