الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عطوة اعتراف في قرية العطارة على اثر وفاة الطفل رابعة

نشر بتاريخ: 15/07/2019 ( آخر تحديث: 15/07/2019 الساعة: 10:08 )
عطوة اعتراف في قرية العطارة على اثر وفاة الطفل رابعة
جنين- معا- عقدت لجنة الاصلاح العشائري في المحافظة تحت رعاية محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب يوم الاحد، عطوة واعتراف في قرية العطارة على إثر وفاة الطفل عبد الرحمن جابر رابعة إثر حادث سير مؤسف على يد سائق سيارة اسعاف من بلدة ميثلون.
وضمت الجاهة رئيس لجنة الاصلاح العشائري فخري تركمان، ومنسق لجنة السلم الاهلي في المحافظ مساعد المحافظ منصور السعدي، ومختاري جنين فوزي السعدي و محمود الكايد ،وأعضاء لجنة الاصلاح علي بركات، وعمر استيتي، والشيخ علي عتيق، والشيخ زياد ابو ادياك، وابو سهيل، وسمير ابو مشايخ، وأبو جمال ربايعة وحشد من أهالي القرية.
وافتتح الجلسة الشيخ نافع زيد الكيلاني باسم لجان الاصلاح معزيا ذوي الفقيد والقرية، مؤكدا على قيم التسامح والصلح التي من شانها أن تصافي القلوب ورأب الصدع بين العوائل الفلسطينية وتعزيز السلم الاهلي المجتمعي.
وطلب فخري تركمان عطوة اعتراف بالحق لمده ست أشهر؛ فأعطى الدكتور علي زكارنة باسم آل رابعة وأهل قرية العطارة عطوة اعتراف مشروطة بلباس ثوب وكفيل، وبعد ذلك تم التوقيع على صك العطوة حسب الاصول والعادات المتفق عليها كل الشكر والتقدير لأصحاب الايدي البيضاء والرحمة للشهيد الطفل عبد الرحمن رابعة ولأهله من بعده الصبر والسلوان.