الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في نابلس تكرم طلبة انجاز فوج "التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية"

نشر بتاريخ: 23/07/2019 ( آخر تحديث: 23/07/2019 الساعة: 13:43 )
فتح في نابلس تكرم طلبة انجاز فوج "التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية"
نابلس- معا- نظمت حركة التحرير الفلسطيني فتح/اقليم نابلس عبر منطقة الشهيد كمال عدوان شعبة قوصين، يوم الأحد، حفلا تكريميا للطلبة الناجحين في الثانوية العامة "انجاز" فوج "التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية" البالغ عددهم 35 طالبا.
جاء ذلك بحضور جهاد رمضان أمين سر حركة فتح في نابلس واحمد صوالحة مدير التربية والتعليم في نابلس وأعضاء الإقليم "مهدي ذوقان وحاتم مسلم ومي قرادة وسلوى رمضان" وأمين سر المنطقة حسام أبو صفط وأمين سر الشعبة ناصر سلمان ورئيس مجلس قروي قوصين عمر أبو نمرة ورئيس نادي قوصين الرياضي أسامة الباز والكادر الفتحاوي بالمنطقة.
وهنأ رمضان في كلمته الطلبة الناجحين وذويهم متمنيا لهم المضي قدما في مسيرة المعرفة والتعلم وتحقيق المزيد من التفوق والنجاحات، مثمنا جهود المؤسسة التربوية في رعاية الإبداع والاهتمام بالتعليم والنهوض به.
وأشار رمضان في كلمته إلى أن اختيار الحركة هذا العام أن يحمل حفلها اسم "فوج التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية" يأتي في إطار تجذر شعبنا و تمسكه بالثوابت الوطنية الفلسطينية والتفافه حول الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، وان حركة فتح ستبقى مفجرة الثورة ومتمسكة بالمبادئ التي انطلقت لأجلها.
وتخلل الحفل كلمات ترحيبية وفقرات فنية وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الناجحين والمتفوقين والكادر التعليمي في مدارس البلدة.