الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الخليل تستقبل القنصل البريطاني العام في القدس

نشر بتاريخ: 07/08/2019 ( آخر تحديث: 07/08/2019 الساعة: 17:40 )
الخليل- معا- استقبلت جامعة الخليل فيليب هول القنصل البريطاني العام وأليسون هول نائبة القنصل والسيد مايكل جيليه مسؤول القسم التجاري.
وكان في استقبال القنصل العام الدكتور صلاح الزرو رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور رزق اسليميه نائب الرئيس ورئيس لجنة الرقابة والدكتور نبيل حساسنة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والسيد نعيم الداعور مدير مكتب الرئيس والسيدة منى ارزيقات من دائرة العلاقات العامة.
ورحب رئيس الجامعة بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري وشكره على زيارته وثمن دور القنصلية البريطانية لدورها في تعزيز علاقات أكاديمية بين جامعة الخليل وجامعات بريطانية.
وقدم رئيس الجامعة لمحة موجزة عن الجامعة وتاريخها والبرامج التي تدرس بها وخدمتها للقطاع العام والخاص.
من جانبه شكر السيد هول جامعة الخليل على حسن الاستقبال وعبر عن استعداده للتعاون مع الجامعة في المجال الأكاديمي من خلال القنصلية ومن خلال المجلس الثقافي البريطاني.
وخلال الزيارة نظمت دائرة العلاقات العامة للضيوف جولة في الجامعة ضمت راديو علم ومركز الإعلام حيث قدم السيد طلال الجعبري، مدير مركز الإعلام وإذاعة علم نبذة عن تاريخ مركز الإعلام وعن راديو علم وشرح الخدمات والبرامج الذي يقدمها الراديو إلى المجتمع المحلي والدولي.