الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يكرّم لاعب التايكوندو عمر إسماعيل

نشر بتاريخ: 20/08/2019 ( آخر تحديث: 20/08/2019 الساعة: 18:00 )
الرجوب يكرّم لاعب التايكوندو عمر إسماعيل
رام الله- معا- كرّم اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، لاعب التايكوندو الفلسطيني، عمر إسماعيل، الحاصل على برونزية العالم للأشبال التي استضافتها أوزباكستان وفضية آسيا في البطولة التي احتضنتها الأردن.
وأعرب الرجوب عن فخره بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه اللاعب إسماعيل، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يعد فخرا لكل فلسطيني، ومشددا بالوقت ذاته على ضرورة البناء على هذا الإنجاز، وتكثيف الجهود في سبيل الوصول إلى لقب العالم مستقبلا.
وأشاد الرجوب بجهود رئيس وأعضاء اتحاد التايكوندو، مؤكدا على أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تظافر جهود كافة الطواقم الفنية والإدارية في الاتحاد.
وأشار رئيس اللجنة الأولمبية إلى أننا اليوم بأمَسِ الحاجة إلى بناء منظومة وطنية رياضية وقيَميّة تضم لاعبا وطنيا قادرا على المنافسة العالمية، وقادرا على نقل رسالة فلسطين إلى العالم من خلال ما يمتلكه من خبرة ومهارات فنية، ومن خلال أخلاقه التي تعكس البيئة الفلسطينية التي نشأ فيها.
وفي الختام تمنى الرجوب التوفيق للاعب إسماعيل وأسرة اتحاد التايكوندو التي تبذل الجهود بشكل متواصل في سبيل النهوض باللعبة محليا.
من جانبه ثمن رئيس اتحاد التايكوندو د. بشار عبد الجواد الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية وعلى رأسها اللواء الرجوب، موجها الشكر لكافة الطواقم على جهودهم المتواصلة في دعم اللعبة من خلال تسخير كافة الإمكانيات المادية والمعنوية اللازمة للنهوض باللعبة.
بدوره أعرب ياسر إسماعيل والد اللاعب، عن فخره بهذا الفوز الهام، موجها الشكر للواء الرجوب وطواقم الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو على دعمهم واهتماهم المتواصل في تطوير اللعبة.