الأخــبــــــار
  1. اسرائيل تقرر اغلاق الضفة وغزة يوم الثلاثاء بسبب الانتخابات
  2. إيران: "مستعدون لحرب شاملة مع الولايات المتحدة"
  3. جالانت: تشير التقديرات إلى أن إسرائيل قريبة من تنفيذ حملة عسكرية بغزة
  4. مستوطنون يقيمون بؤرة استيطانية جديدة شرق السواحرة
  5. الطقس: الحرارة ادنى من معدلها السنوي
  6. قتيل و5 جرحى بإطلاق نار جنوب شرقي كندا
  7. الاحتلال يقتحم كفل حارس ويعتقل 4 شبان
  8. مستوطنون يهاجمون منازلا بالحجارة شرق الخليل
  9. إسرائيل تزعم إحباط تهريب أسلحة من الحدود اللبنانية
  10. 46 اصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في العيزرية
  11. ليبرمان يستبعد اجراء جولة انتخابات ثالثة
  12. إسرائيل تعلن دعم إثيوبيا وتكشف عن اتفاقيات جديدة
  13. مصرع الشاب عقاب مسلم من نابلس اثر سقوطه أثناء العمل في مدينة رام الله
  14. مراسلنا: آليات الاحتلال تتوغل شرق بيت حانون
  15. نتنياهو يلمّح بتورط المُعارضة في تقرير التجسس
  16. "حماس" تدعو السعودية للإفراج عن أحد قيادييها
  17. كرينبول: حملة غير مسبوقة ضد وجود "الاونروا"
  18. تقرير: جهات استيطانية مولت حملة مقاطعة "العرب" للانتخابات
  19. إصابة العشرات بالاختناق في العيسوية
  20. الاحتلال ينقل 3 أسرى من سجن "ريمون" ويعزلهم

جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات في النجاح تحقق المركز الأول عالميا

نشر بتاريخ: 25/08/2019 ( آخر تحديث: 25/08/2019 الساعة: 15:45 )
نابلس- معا- تُعتبر الجمعيات الطلابية من أهم الركائز لرقي أي جامعة وتطورها أكاديمياً وارتقائها في مختلف التصنيفات العالمية، فطلبة الجامعة هم سفراؤها في مختلف المحافل ونواتها نحو التقدم، وفي جامعة النجاح باتت الجمعيات الطلابية خير ممثّلٍ للجامعة بإنجازاتها المتتالية، ففي معظم المحافل الطلابية بات إسم (النجاح) مرفوعاً بجوائز وتصنيفات عالمية.

وفي إنجاز عالمي بامتياز، حقق الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE) في جامعة النجاح الوطنية المركز الأول في مسابقة تطوير المواقع العالمية التي تنظّمها الجمعية الأم في الولايات المتحدّة الأمريكية، متفوقاً على جميع الأفرع الطلابية المشاركة حول العالم والتي تقدر بالمئات.

الفرع الطلابي للنجاح حصد الإنجاز بموقع إلكتروني مميّز حقق كافة المعايير الخاصة بالمسابقة والتي كان من أهمها: سهولة الاستخدام، وإمكانية الوصول، وجودة المحتوى، وتصميم الموقع، وجودة الموقع وتميّزه عن غيره وتوافره على منصات مختلفة كالهاتف النقّال وجهاز الكمبيوتر.

ويتميّز الموقع الإلكتروني لجمعية IEEE في جامعة النجاح، بأنه مقسوم إلى شقين رئيسيين، الأول يُعرف بمدونة (الثقب الأسود) التي تهدف إلى الإرتقاء بالمحتوى العربي الإلكتروني من خلال ترجمتها لعشرات المقالات العلمية العالمية بمستوى عالٍ من الدقة وبمشاركة طلبة من مختلف كليات الجامعة وتخصصاتها.

أما القسم الثاني من الموقع فيتضمن جدولاً وقوائم لمختلف الأنشطة التي تنظّمها الجمعية وستقوم بتنظيمها، حيث يتيح لأي طالب فرصة التسجيل الإلكتروني للأنشطة المزمع عقدها مستقبلاً، كما يتضمن معلومات حول الأنشطة التي جرى تنظيمها.

وتجري مسابقة اختيار أفضل موقع إلكتروني من قبل الجمعية الأم على مرحلتين، حيث يتم بالمرحلة الأولى المنافسة بين الجمعيات الطلابية في كل منطقة تتبع لها -علماً أن الفرع الطلابي للنجاح يتبع لمنطقة آسيا وأوروبا وإفريقيا- ويتم اختيار أفضل فرعين من حيث الموقع الإلكتروني لكل منطقة للمنافسة في المرحلة النهائية التي تضم أفضل الأفرع من مختلف مناطق الجمعية حول العالم، واستطاع فرع جامعة النجاح أن يحصد المركز الأول في المسابقة النهائية ليكون الأفضل عالمياً.

تجدر الإشارة إلى أنه يُشرف على الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والإكترونيات (IEEE) في جامعة النجاح الوطنية الدكتورة منى ضميدي، عضو هيئة التدريس في قسم هندسة الحاسوب، ويشرف على تطوير الموقع للجمعية الطالب عمر البشتاوي.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018