الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تطلع وفدا من مركز الجالية الفلسطينية بأمريكا على معاناة الشعب

نشر بتاريخ: 25/08/2019 ( آخر تحديث: 25/08/2019 الساعة: 18:48 )
غنام تطلع وفدا من مركز الجالية الفلسطينية بأمريكا على معاناة الشعب
رام الله- معا- وضعت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم الأحد، وفدا شبابيا من المغتربين الفلسطينيين في الولايات المتحدة الأمريكية، بصورة معاناة شعبنا تحت الاحتلال، مشيدة بالجهود التي يقوم بها ابناء الجاليات الفلسطينية في الخارج لصالح القضية الفلسطينية.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ د. غنام لوفد شبابي في مكتبها، من مركز الجالية الفلسطينية في أمريكا والذي يزور فلسطين، بهدف التعرف على فلسطين وتزيز الترابط معها والاطلاع على الاوضاع المعيشية فيها، وذلك بحضور نائب رئيس المركز نزيه أبو هدبة.
وأكدت د.غنام، على أن قضيتنا تمر بظروف صعبة ودقيقة وأن الاحتلال يمارس أبشع الجرائم بحق شعبنا، إلا أننا صامدون بارضنا، حتى اقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيرة إلى ما يعانيه الاسرى والأسيرات داخل أقبية سجون الاحتلال، نتيجة لسياسة التضييق والاهمال الطبي التي تنتهجها إدارة السجون بحقهم.
وخاطبت د. غنام أعضاء الوفد قائلة "أنتم سفراء لقضيتنا وهموم شعبنا، ومسؤوليتكم كبيرة في موقعكم لتعريف العالم بمدى الظلم والبطش الواقع على شعبنا جراء الاحتلال.
ولفتت إلى أن شعبنا رغم معاناته لن يكل ولن يمل، وباق على أرضه دفاعا عن حقوقه ومشروعه الوطني، ولن تكون هناك نكبة أو نكسة جديدة، مشيرة إلى أن شعبنا بإصراره يواصل التطوير والبناء لإيمانه بحتمية النصر.
وبينت د. غنام أن المرأة الفلسطينية هي امرأة قوية مناضلة أثبتت نفسها بكافة ميادين الحياة، والواقع الفلسطيني يزخر بإنجازات المرأة وعطائها الذي جعلها تتبوأ مكانة مهمة على مستوى صنع القرار.