الأخــبــــــار
  1. مسؤول بالصحة الاسرائيلية: أكثر من 1400 شخص في عزلة بسبب فيروس كورونا
  2. إسرائيل ترحل أكثر من 400 سائح كوري جنوبي خوفا من انتشار "كورونا"
  3. قوات الاحتلال تعتقل 19 مواطنا من الضفة
  4. جالة الطقس: أمطار محلية وتحذير من السيول في الوسط والجنوب
  5. الحكومة تحظر قيادة المركبات التي تحمل لوحات تسجيل صفراء من المواطنين
  6. مصادر: جهود مصرية لوقف إطلاق النار بغزة خلال الساعات القادمة
  7. سرايا القدس تعلن انتهاء ردها على جريمة خان يونس واغتيال دمشق
  8. طائرات الاحتلال تستهدف أرضا زراعية شرق حي التفاح
  9. مصادر عبرية: سقوط صاروخ على منزل في "نتيفوت"
  10. لجنة البناء الاسرائيلية تقر بعد غد بناء 1300 وحدة استيطانية بالضفة
  11. صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات "غلاف" غزة
  12. وزير امن الاحتلال:نقترب اكثر لاتخاذ قرار حاسم لتنفيذ عملية عسكرية بغزة
  13. نتنياهو: قد لا يكون هناك هروب من عملية عسكرية واسعة في غزة
  14. صافرات انذار تنطلق في سديروت ومستوطنات غلاف غزة
  15. مسؤولو الليكود:نتنياهو يفكر في إعلان فترة ولايته القادمة لتكون الأخيرة
  16. رئيس الموساد طلب مقابلة مشعل اثناء زيارته لقطر لكن ذلك لم يتحقق
  17. اسرائيل تغلق معبر بيت حانون في الاتجاهين
  18. 150 حالة وفاة جديدة بـ"كورونا" والإصابات تتجاوز 77 ألف شخص بالصين
  19. زلزال قوي يضرب منطقة الحدود الإيرانية التركية
  20. حالة الطقس: أمطار محلية اليوم ومنخفض جوي غداً وتحذيرات من السيول

النبالي والفارس للعقارات تختتم حملة الحقيبة المدرسية

نشر بتاريخ: 08/09/2019 ( آخر تحديث: 10/09/2019 الساعة: 08:18 )
رام الله- معا- إختتمت شركة النبالي والفارس للعقارات حملة الحقيبة المدرسية والتي نفذتها الشركة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة والتي شملت خمس وعشرين مدرسة حكومية بالاضافة إلى عدد من مدارس وكالة الغوث كما وساهمت الشركة مع كل من وزارة التنمية الاجتماعية وعدد من الجمعيات الخيرية من خلال تزويدهم بحقائب ليتم توزيعها بشكل مباشرة للفئات المستهدفة لديهم.

من جانبه أوضح الحاج ضرغام النبالي رئيس مجلس الإدارة أن حملة هذا العام تميزت بشموليتها من خلال تعاون الشركة مع عدة جهات في الحملة بهدف إستفادة أكبر عدد ممكن من طلبة المدارس من حملة الشركة حيث تم خلال الحملة توزيع ما يقارب 2000 حقيبة.
وأشار النبالي أن الحملة جاءت بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة حيث تم إختيار خمس وعشرين مدرسة موزعة ما بين مدارس في المخيمات والقرى وكل من مدينة رام الله والبيرة.
كما وشملت الحملة عدد من الجمعيات الخيرية في المحافظة حيث تساهمت الشركة بتقديم حقائب للجمعيات ليكون توزيعها من قبل تلك الجمعيات كما وعملت الشركة على المساهمة في حملة وزارة التنمية من خلال تقديم حقائب تم توزيعها على المستفدين من حملة الوزراة.

وأوضح المهندس خالد فارس الرئيس التنفيذي أن النبالي والفارس للعقارات تعمل بشكل سنوي على تنفيذ عدة نشاطات ويوجد للشركة عدة مبادرات مع وزراة التربية والتعليم حيث كان للشركة مساهمة فاعلة في مشروع رقمنة التعليم في كل من مدرسة الفجر الجديد وبنت الأزور، وتعمل الشركة بشكل سنوي على تنفيذ حملات كون خاصة في المدارس مع بدء العام الدراسي أو من خلال مساهمة ورعاية الشركة في عدة نشاطات لامنهجية تنظمها المدارس خلال العام الدراسي.

من جانبه أعرب أ. باسم عريقات مدير التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة عن شكره لمجموعة النبالي والفارس للعقارات ممثلة برئيسها والعاملين فيها على دورهم وتواصلهم الدائم والداعم للتربية والتعليم والمدارس، والتي تمثل اليوم بتوزيعهم حقائب مدرسية على عدد من مدارس المحافظة، داعيا القطاع الخاص والمجتمع المحلي الى تفعيل دوره في هذا الجانب للوقوف في وجه ممارسات الإحتلال العنصرية تجاه المنهاج والمدارس والتعليم في فلسطين.

كما وأكد عماد الخطيب المدير العام لشركة النبالي والفارس للعقارات على أهمية دعم المجتمع المحلي من خلال إهتمام الشركة ومساهمتها مع مختلف المؤسسات بما يتوافق وسياسة الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية.
وبين الخطيب أن نشاطات الشركة مع بدء العام الدراسي شملت جهات مختلفة حيث عملت إدارة الشركة على زيارة عدد من المدارس الخاصة في كل من محافظة رام الله والبيرة ومحافظة بيت لحم بهدف تهنئة الهيئة التدريسية في تلك المدارس وتعزيز التعاون بين الطرفين، كما وبين الخطيب أن الحملة شملت أيضاً مدارس في محافظة القدس وعملت الشركة على المساهمة مع عدد من الجمعيات الخيرية في المحافظة من خلال تزويد إدارة الجمعيات بحقائب عملت الجمعيات على توزيعها بشكل مباشر للفئات المستفيدة لديها.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، أسست قبل عشرين عاماً على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد لعبت الشركة أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت أكثر من 100 مشروع عقاري على مدى عقدين من الزمان تنوعت ما بين مشاريع سكنية ومشاريع تجارية.
كما أسهمت النبالي والفارس للعقارات في خلق آلاف فرص العمل لأبناء الشعب الفلسطيني. علماً أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي الذراع العقارية لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية التي تضم استثمارات متنوعة في المجال السياحي والزراعي في كل من فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية.
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020