الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاتصالات يفتتح بريد البلدة القديمة بالخليل بحلته الجديدة

نشر بتاريخ: 15/09/2019 ( آخر تحديث: 15/09/2019 الساعة: 13:56 )
وزير الاتصالات يفتتح بريد البلدة القديمة بالخليل بحلته الجديدة
الخليل- معا- افتتح د. اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مكتب بريد البلدة القديمة بالخليل بحلته الجديدة بحضور عباس زكي عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح ومحافظ محافظة الخليل جبريل البكري وعبدو ادريس رئيس الغرفه التجاريه في الخليل ونائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري ومدير عام لجنة إعمار الخليل عماد حمدان ومساعد المحافظ الدكتور رفيق الجعبري ووفد من الوزاره والإدارة العامة البريد.
وأشار الوزير إلى النقلة النوعية لبريد البلدة القديمة بالخليل بعد إعادة تأهيله الذي يقدم الخدمة لأكثر من 30000 مواطن من السكان والوافدين للمنطقة، حيث كان بأمس الحاجة للصيانة، ليكون أكثر ملائمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وقال "هدفنا وضع خطة لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال البريد فلسطيني. مشيرا إلى استمرار العمل على تأهيل العديد من مكاتب البريد حيث يوجد في فلسطين 102 مكتب بريدي، 86 منهم في الضفة الغربية.
وشدد على اهتمامه بالبريد بالبلدة القديمة بالخليل بوصفه رمز سيادي ووجودي للمنطقة التي يستهدفها الاحتلال بشكل متكرر، داعيا المواطنين الاستفادة من خدمات البريد الفلسطيني الأمر الذي يساهم في تثبيت الوجود الفلسطيني في تلك المنطقة من ناحية وزيادة إيراداته من ناحية اخرى، منوها إلى أن تحديث وصيانة المكاتب من شأنه أن يجدد ويعزز ثقة المواطن بخدمات البريد التي تشمل خدمات مثل الرسائل والخدمات الحكومية والمالية والطرود والبريد العاجل وهواة الطوابع وبعض الخدمات التي تقدم نيابة عن القطاع الخاص مثل البريد الدعائي المعنون وغير المعنون.
من جانبهم بارك الحضور افتتاح مكتب البريد بحلته الجديدة، مشيرين إلى أن مكاتب البريد هي أحد مظاهر السيادة لأي دولة تقدم الخدمات لجمهور واسع، ووعد مديربريد محافظة الخليل ماهر الخطيب بضم منطقة توزيع حيوية لمكتب بريد البلدة القديمة دعما للمكتب وصموده.