الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتية: خطتنا التنموية في بيت لحم تشمل كامل المدن

نشر بتاريخ: 17/09/2019 ( آخر تحديث: 18/09/2019 الساعة: 07:59 )
اشتية: خطتنا التنموية في بيت لحم تشمل كامل المدن
رام الله- معا- التقى رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الثلاثاء في قصر المؤتمرات ببيت لحم، اقليم حركة فتح في بيت لحم، بحضور المحافظ كامل حميد، وعدد من اعضاء المجلس الثوري للحركة، وذلك على هامش مشاركته في المؤتمر الدولي للتمكين في فلسطين.
واطلع رئيس الوزراء من اعضاء الاقليم على الوضع العام في محافظة بيت لحم، وما تتعرض له من استهداف من قبل الاحتلال لا سيما في الريف الغربي بالمحافظة، اضافة الى اهم احتياجات الاقليم والمحافظة.
وأكد اشتية ان الحكومة وضمن خطتها التنموية القائمة على التنمية بالعناقيد تعمل على أن تكون محافظة بيت لحم عنقودا سياحيا يشمل كامل المحافظة بمدنها وريفها تليق بهذه المحافظة العريقة وستكون كافة احتياجاتها ضمن هذه الخطة .
وقام رئيس الوزراء بجولة تفقدية في مستشفى فلسطين العسكري في المحافظة، اطلع خلالها على أقسام المشفى، والخدمات التي تقدمها، كما وتفقد مركز اصلاح وتأهيل بيت لحم والنزلاء فيه.
الى ذلك، قام اشتية بزيارة لبلدية بيت لحم، اجتمع خلالها برئيس البلدية وأعضاء المجلس، واطلع على اهم انجازات البلدية ومشاريعها وخططها المستقبلية، اضافة الى احتياجاتها.
واستعرض رئيس الوزراء أمام المجتمعين رؤية الحكومة التنموية، وخططها في أن تكون محافظة بيت لحم عنقودا سياحيا.
واختتم اشتية جولته في بيت لحم بالمشاركة في افتتاح قناة "لا"، التابعة لجمعية بيت لحم للإنتاج التلفزيوني، والتي تعتمد على الإعلام الحديث وتطبيقات الهواتف الذكية، وهي الاولى من نوعها في فلسطين.