الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يصدر حكماً بالسجن خمس سنوات بحقّ الأسير الأردني محمد مصلح
  2. الاحتلال يسلم اخطارات بهدم 8 مساكن في بيرين جنوب شرق الخليل
  3. الرئيس السابق للموساد يعارض ضم الاغوار أو المنطقة ج أو أي منطقة أخرى
  4. الائتلاف الوطني الديمقراطي يدعو لتصعيد المقاومة الشعبية
  5. قتلى وجرحى بإطلاق نار في سياتل الأميركية
  6. الصين تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571
  7. رئيس الوزراء الأردني: أي خطوة اسرائيليةمن جانب واحد ستكون خطيرة للغاية
  8. حالة الطقس: أجواء شديدة البرودة ومنخفض جوي مساء
  9. الرئيس يستقبل رئيس لجنة الانتخابات المركزية
  10. اشتية يبحث مع "المنتدى الاقتصادي" خلق فرص عمل
  11. هنية يلتقي رئيس الحزب الإسلامي الماليزي
  12. الرئيس ونظيره الفرنسي يبحثان العملية السياسية
  13. الاحتلال يطلق النار على فلسطينيين شمال غزة
  14. بريطانيا: مجلس العموم يصادق نهائياً على اتفاق بريكست
  15. حماس توافق على وقف اطلاق البالونات الحارقة بطلب مصري
  16. استنفار امني قبيل زيارة بوتين لبيت لحم
  17. كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل جراء التأخير في رحلته بسبب الظروف الجوية
  18. رئيس فرنسا يوبخ ضباط الاحتلال بالقدس ويطردهم من أمام الكنيسة الصلاحية
  19. الجيش الاسرائيلي: 27 جندياً قتلوا بحوادث مختلفة خلال 2019
  20. ملادينوف: ضم الضفة سيكون مدمراً لعملية السلام وحل الدولتين

محافظة سلفيت ومؤسساتها وفعالياتها تكرم المحافظ السابق البلوي

نشر بتاريخ: 24/09/2019 ( آخر تحديث: 24/09/2019 الساعة: 22:02 )
سلفيت - معا- كرّم محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، ومؤسسات وفعاليات محافظة سلفيت الرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني، محافظ سلفيت السابق اللواء ابراهيم البلوي لانتهاء مهام عمله في سلفيت.

وجرى التكريم في قاعة المركز الجماهيري في سلفيت بحضور، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني وامين سر المجلس الثوري لحركة فتح م. ماجد الفتياني وعدد من اعضاء المجلس الثوري ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان م. وليد عساف ورئيس هيئة شؤون الاسرى اللواء قدري ابو بكر ومحافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان والعميد اياد عباس ممثلا عن قائد قوات الامن الوطني، ونائب رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء عزام زكارنة وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد وقائد المنطقة العميد اركان حرب ايهاب السعيدني ورئيس الغرفة التجارية فواز شحادة ومدراء المؤسسات الامنية والرسمية والأهلية ورؤساء وممثلي الهيئات المحلية والقوى الوطنية وحشد من الشخصيات الاعتبارية ومدراء البنوك ورجال الاعمال بالمحافظة .

وشدد المحافظ د. كميل في كلمته على أن سيادة الأمن والقانون هما شريان الحياة وصمام الأمان للمواطن، مثمنا الجهود التي بذلها المحافظين السابقين لمحافظة سلفيت ، مشيرا الى كم الانجازات التي تجسدت على الارض، متمنيا التوفيق للواء البلوي في مسيرته القادمة.

واكد اللواء كميل على ان مؤسسة محافظة سلفيت هي المظلة الجامعة لكافة اطياف ومكونات المحافظة ومؤسساتها، وانه سيعمل يدا بيد مع الجميع للنهوض بالمحافظة على مختلف الاصعدة، واهمها مواجهة خطر الاستيطان.

بدوره ثمن اللواء البلوي هذه اللفتة، مؤكدا انه وخلال فترة تسلمه مهام محافظ سلفيت التزم بتنفيذ تعليمات الرئيس محمود عباس من خلال تقديم الخدمة للمواطنين وتوفير السلم الأهلي، كما ندد بسياسة الاحتلال العدوانية المستمرة بحق شعبنا، داعيا الى التعاون مع المؤسسة الأمنية من أجل ديمومة الأمن والأمان ، شاكرا كادر محافظة سلفيت ومؤسسات وفعاليات المحافظة على تعاونهم وانجازاتهم الملموسة.

فيما أكد امين سر المجلس الثوري لحركة فتح المهندس ماجد الفتياني في كلمته على التفاف ابناء شعبنا وفصائل منظمة التحرير حول الرئيس محمود عباس المتمسك بالثوابت الوطنية. مثمنا الجهود التي بذلها المحافظ البلوي خلال فترة تسلمة مهام محافظ سلفيت سابقا ومتمنيا التوفيق للواء كميل في مهامه الجديدة محافظا لسلفيت.

وتخلل حفل التكريم كلمات قدمها كل من المفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري الناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية ورئيس بلدية سلفيت عبد الكريم الزبيدي ورئيس الغرفة التجارية فواز شحادة، أشادوا فيها بالدور الوطني المميز لمحافظ سلفيت السابق في عمله، وخدمته للمحافظة وخاصة في موضوع السلم الأهلي والتعاون مع كافة اطياف المجتمع.

وفي نهاية الحفل كرم اللواء د. كميل وعضو اللجنة المركزية المدني وامين سر المجلس الثوري م. الفتياني واعضاء المجلس الثوري وحركة فتح اقليم سلفيت ومدراء المؤسسات الأمنية والرسمية والاهلية ورئيس الغرفة التجارية ورجال الاعمال ورؤساء الهيئات المحلية والبنوك والشخصيات الاعتبارية اللواء البلوي عرفانا وتقديرا لجهوده في خدمة المحافظة .

وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020