الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي يعقد جلسته الاعتيادية الثالثة

نشر بتاريخ: 02/10/2019 ( آخر تحديث: 02/10/2019 الساعة: 14:42 )
الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي يعقد جلسته الاعتيادية الثالثة
رام الله - معا - عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي في المحافظات الشمالية جلسته الاعتيادية الثالثة، وذلك في مقره في اللجنة الاولمبية الفلسطينية في البيرة.
وافتتح الاجتماع بحضور المدير الفني للاكاديمية الوطنية الفلسطينية للرياضة ناصر البدرساوي، الذي أبدى استعداده لتقديم الدعم والمساندة من خلال الاكاديمية للاتحاد، اضافة الى فتح قناة اتصال مباشرة مع الاتحاد لتأهيل بقية الاتحادات الرياضية من الناحية الاعلامية، حيث عرض جدولا" للدورات التي ستقيمها الاكاديمية خلال الربع الاخير من هذا العام، وخطة تنفيذية للعام المقبل.
وناقش الاتحاد كافة الخطط المقدمة من الزملاء، خصوصا لجان التطوير واخلاقيات المهنة، والمصورين والقدس، وتم اقرار الخطط والبدء بتنفيذها.
وشدد الزميل نائب رئيس الاتحاد وائل الشيوخي ، على ضرورة فتح حلقات اتصال مع بقية الجامعات والمؤسسات الاعلامية من أجل تضمين مساقات للاعلام الرياضي في خططهم الدراسية، بالتعاون مع الاتحاد.
وأعلن الاتحاد عن فتح باب تصويب العضوية للزملاء الذين لم يستوفوا شروط الانتساب قبل اجتماع الجمعية العمومية الماضي، اضافة الى فتح باب الانتساب للزملاء الجدد، مع ضرورة التواصل مع أعضاء مجلس ادارة الاتحاد والامين العام المساعد، وفق الشروط التي كانت معلنة سابقا"، وتسهيلا للتواصل دشن الاتحاد صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان" الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي- المحافظات الشمالية"، حيث سيتم الاعلان عن كل ما يخص المحافظات الشمالية عبر هذه الصفحة.
وناقش الاتحاد اقامة قاعدة بيانات للصحفيين الرياضيين، من أجل معرفة ما يحتاجه الاعلامي الرياضي، وتم تسمية الزملاء حسام عز الدين واحرار جبريني ومنذر زهران من أجل عمل الاستبانة وتوزيعها على الاعلاميين الرياضيين.
وكلف الزميل بسام ابو عرة ، بالاعداد لاقامة دورة متخصصة في التصوير، وتكليف الزميلة سامية شعبان بمتابعة امور الاعلاميين والاعلاميات في القدس.كما اتفق على البدء باصدار بطاقات محلية لتسهيل دخول الملاعب والصالات سيتم انجازها قريبا.
واختتم الاجتماع بالتأكيد على ضرورة التواصل اليومي بين الاعضاء، واعتبار مجلس الادارة في انعقاد دائم، الى تطبيق كل الخطط التنفيذية على أرض الواقع.