الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الادهم للفنون القتالية يخرج فوجا جديدا من حملة الحزام الاسود

نشر بتاريخ: 09/10/2019 ( آخر تحديث: 10/10/2019 الساعة: 21:14 )
الادهم للفنون القتالية يخرج فوجا جديدا من حملة الحزام الاسود
بيت لحم - معا - صرح الناطق الاعلامي لمركز الادهم عاصم زواهرة بأن الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه قد أشرف على اختبارات الترقية للحزام الاسود من الدرجتين الاولى والثالثة وذلك لعدد من لاعبي مركز الادهم للفنون القتالية والذين يشرف على تدريبهم المدرب هاني الحميدي .الحاصل على الحزام الاسود الدان الخامسة.

حيث جرت عملية الاختبار التي تقدم لها عشرة لاعبين تسعة منهم للحزام الاسود الدان الاول وواحد للحزام الاسود الدان الثالث في قاعة مركز الادهم للفنون القتالية وبحضور عدد غفير من اهالي اللاعبين. وبعض من لاعبي المركز السابقين من حملة الحزام الاسود كان في مقدمتهم النقيب بالشرطة مثنى الزغاري الحاصل على الحزام الاسود الدان الثالثة والمحامي عبد الرزاق حمدان الحاصل على الدان الثانية.

هذا وقد تكونت لجنة الاختبارات من المدرب عامر ناصر الدين رئيس لجنة الاختبارات في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه والمدرب نضال ابو تركي رئيس اتحاد الجنوب. وقد جرت الاختبارات وفق الانظمة والقواعد المعمول بها في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه.

وفي نهاية الاختبار الذي نجح فيه كل من تقدم اليه بفضل الله اكد رئيس لجنة الاختبارات على ضرورة الاستمرار في التدريب والعمل بجد واصرار للوصول الى منصات التتويج وخاصة فيما يتعلق بالمنافسات الخارجية المختلفة. في حين قال رئيس اتحاد الجنوب المدرب نضال ابو تركي ان هناك عدد من الاعبين يبشرون بمستوى متقدم ان شاء الله واثنى على اداء كل من اللاعب جهاد انور واللاعبة زينة رمضان متمنين للجميع مزيدا من التقدم والنجاح. وقد اجتاز الاختبار كل من التالية اسمائهم:

الحزام الاسود الدان الثالث
خالد محمد سعادنة مساعد مدرب مركز الادهم للفنون القتالية الذي صنف منذ بداية العام الحالي قاضي كاتا درجة B .

الحزام الاسود الدان الاول
جهاد انور خليل اسماعيل
زينة فادي صقر رمضان
صهيب محمد علي نصار
يحيى محمد علي نصار
زيد خضر علي نصار
محمود احمد محمد عليان
لمار جعفر محمد الحروب
قاسم محمد محمود الكردي
محمد جواد اسماعيل ابو زر