الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية لجمهورية المانيا الاتحادية

نشر بتاريخ: 10/10/2019 ( آخر تحديث: 10/10/2019 الساعة: 17:47 )
رئيس بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية لجمهورية المانيا الاتحادية
الخليل- معا- اختتم رئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب، يرافقه منسق الشراكة مع بلدية دورتموند م. ياسر ابو زنيد، زيارة رسمية إلى جمهورية المانيا الاتحادية.
جاء ذلك للمشاركة في "مؤتمر الشراكات بين البلديات الالمانية والفلسطينية الرابع" بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب، وتلبية دعوة رسمية لزيارة بلدية دورتموند.
وثمن سلهوب العلاقة القوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والألماني، مؤكداً أهمية المؤتمر في استمرار الشراكات بين بلدية دورا والبلديات الألمانية، للاستفادة من الخبرات والتجارب، وضرورة بناء علاقات وتعاون مشترك مع المؤسسات الالمانية.
كما لبى رئيس بلدية دورا دعوة رسمية لزيارة مدينة دورتموند، حيث تم الاتفاق على التعاون في العديد من المجالات، وتوفير منح طلابية للدراسة في جامعة دورتموند، وفرص تدريبية لموظفي البلدية والدفاع المدني، وتبادل الخبرات الطبية، والعمل على توفير مركبة اطفاء مع رافعة ومركبة مكنسة شارع لخدمة مواطني المدينة، وتعزيز العلاقة بين مؤسسات مدينة دورا ودورتموند، معرباً عن سعادته بحسن الاستقبال وكرم الضيافة.
وفي نهاية الزيارة سلمت بلدية دورتموند، سيارة نفايات جديدة إلى رئيس بلدية دورا -والتي تعتبر الثانية التي تقدمها بلدية دورتموند لبلدية دورا خلال هذا العام- حيث سيتم شحنها خلال شهر يناير من العام 2020.