الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير سالم: ضبط جودة الخدمة ورفع كفاءة الموظفين على رأس أولوياتنا

نشر بتاريخ: 15/10/2019 ( آخر تحديث: 15/10/2019 الساعة: 14:38 )
الوزير سالم: ضبط جودة الخدمة ورفع كفاءة الموظفين على رأس أولوياتنا
نابلس - معا - أطلق وزير النقل والمواصلات عاصم سالم، صباح يوم الثلاثاء، من مدينة نابلس مشروع الوزارة الخاص بتركيب كاميرات مراقبة داخل مركبات تدريب السياقة.
وأكد الوزير أن هذا المشروع يأتي في وقت تعمل به الوزارة على تطوير عملها وخدماتها المقدمة للجمهور ورفع كفاءة موظفيها بما ينسجم ورؤية الوزارة بتنظيم قطاع النقل والمواصلات وتطويره والنهوض به من خلال إستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة .
كما أكد الوزير أن هذا المشروع والذي إنطلق من مدينة نابلس كبداية لتعميمه في كافة محافظات الوطن نسعى من خلاله لضمان حق الطالب والفاحص على حدٍ سواء ، حيث أصبح بالإمكان مراجعة كافة الإمتحانات العملية لضمان ضبط الجودة والإلتزام بالتعليمات والقوانين وإجراءات منح رخص القيادة.
من جانبه، فقد أكد مدير عام سلطة الترخيص يحيى عكوبة، أن هذا المشروع يأتي تتويجاً للعديد من الإجتماعات واللجان المشكلة لتطوير خدمات الوزارة إنفاذاً لتعليمات معالي الوزير وبتظافر جهود كافة الشركاء ومن ضمنهم نقابات أصحاب مدارس السياقة.
وأضاف عكوبة أن تركيب الكاميرات في مركبات تدريب السياقة يزيد من قدرتنا على مراقبة وضبط عملية منح رخص القيادة وفق الأنظمة والقوانين ويحمي حق الطالب بالحصول على فرص متكافئة إنسجاماً مع معايير النزاهة والشفافية.