الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تتصدر بطولة الريشة على مستوى المديريات

نشر بتاريخ: 10/11/2019 ( آخر تحديث: 10/11/2019 الساعة: 13:50 )
تربية سلفيت تتصدر بطولة الريشة على مستوى المديريات
سلفيت -معا - حصدت مديرية التربية والتعليم سلفيت على المركز الاول في بطولة الريشة على مستوى مديريات الشمال ذكور /إناث والتي أقيمت على أرض صالة الجامعة الامريكية والمعهد الكوري.
جاء ذلك بحضور رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم أ.عارف عصايره ومجموعة من رؤساء الاقسام ومشرفي النشاط الرياضي في المديريات المشاركة.
وتأتي البطولة ضمن خطة وزارة التربية والتعليم استعدادا للإسبوع الأولمبي السادس والذي سوف يقام على مستوى الوطن في شهر نيسان القادم.
وشاركت في البطولة المذكورة ثمان مديريات حققت مديرية سلفيت المركز الاول فردي ذكور من خلال الطالب مالك موسى ريان من مدرسة ذكور قراوة بني حسان الثانوية. 
وحققت الطالبتان تالا حمد الله الديك ورزان محمد رمضان كذلك من مدرستي بنات كفر الديك الثانوية وبنات زيتا جماعين الثانوية ، على المركز الاول زوجي / اناث .
يذكر أن مديرية سلفيت فازت أيضا بالمركز الاول في بطولة كرة الطائرة فردي / زوجي والتي جرت على أرض صالة الجامعة الامريكية من خلال الطالب ثناء فوزي ريان من مدرسة ذكور قراوة بني حسان الاساسية العليا والطالبان مالك موسى ريان وتامر حميد ريان من مدرسة ذكور قراوة بني حسان الثانوية .