وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منسقو العمل الجماهيري في أقاليم فتح المنتخبة يناقشون برامج العمل والخطط المستقبلية

نشر بتاريخ: 25/03/2008 ( آخر تحديث: 25/03/2008 الساعة: 14:46 )
رام الله- معا- عقدت دائرة العمل الجماهيري لحركة فتح اليوم الثلاثاء, اجتماعاً مع منسقي العمل في أقاليم فتح المنتخبة مؤخراً, بحضور اللواء محمد المدني نائب مفوض التعبئة والتنظيم لحركة فتح، والدكتور سمير شحادة عضو المجلس الثوري, ودلال سلامة رئيسة لجنة الرقابة وأعضاء المكتب المركزي للعمل الجماهيري.

وقدم أكرم العايدي رئيس دائرة العمل الجماهيري, شرحاً حول دور العمل, وقال : "أن اللجنة قامت منذ تشكيلها عام 2005 بتشكيل لجان فرعية في المحافظات, نفذت العديد من المشاريع والدورات والورش في كافة المحافظات"، مؤكدا أن العمل الجماهيري يمثل جسر التواصل بين المواطنين والسلطة الوطنية ومؤسساتها وأجهزتها الأمنية.

ودعا العايدي, المنسقين وقيادات العمل الجماهيري والتنظيمي لتحسس هموم المواطنين وتطلعاتهم والدفاع عن حقوقهم ومكتسباتهم وأن يكونوا صوت الوطن والمواطن المخلص في الدفاع عن مشروعه الوطني.

من جانبه, أكد محمد المدني, أن حركة فتح تعيد ترتيب أوضاعها، وتسعى إلى تحديد تخصصات اللجان العاملة بما يضم التكامل فيما بينها, مؤكدا على أهمية إيجاد أدوات حركية جديدة، في ضوء الإنجازات التي تم تحقيقها والتغيرات الإيجابية في الحياة التنظيمية.

وأشار الدكتور سمير شحادة, إلى الأهمية الخاصة للعمل الجماهيري في الحياة التنظيمية، مؤكدا على ضرورة تنظيم العلاقة بين اللجان ذات الاختصاصات المتشابهة.

من جانبهم, استعرض منسقو العمل الجماهيري في المحافظات تقارير الإنجاز وبرامج العمل, وتم استعراض تجربة بلعين في مواجهة الجدار, والتحضيرات الخاصة بأحياء ذكرى النكبة ودور حركة فتح في إنجاحها.