وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتصالات الفلسطينية تترأس وفد من لجنة التجمع الشعبي لمحبي نابلس بزيارة لبيوت المسنين بمناسبة عيد الأم

نشر بتاريخ: 25/03/2008 ( آخر تحديث: 25/03/2008 الساعة: 22:30 )
نابلس- معا احتفالا بعيد الأم قام وفد من التجمع الشعبي لمحبي نابلس بجولة زار خلالها بيت المسنين "جمعية الهلال الأحمر" , وبيت الوئام والمحبة ، وبيت الأم تريزا في مدينة نابلس ، وقدم الوفد باقات الورود والتهاني للأمهات والطواقم المشرفة العاملة مثمنا جهودهم ودورهم المتميز في أداء واجبهم الإنساني والبقاء على رأس العمل بهذه المناسبة الخاصة.

و تضمن وفد التجمع الشعبي كل من مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية م. مهند الهيجاوي والعميد عبد الاله الاتيرة مدير عام داخلية نابلس وشخصيات بارزة من مجلس اتحاد طلبة جامعة النجاح والقدس المفتوحة، وحزب الخضر الفلسطيني و مركز الخدمة المجتمعية في جامعة النجاح الوطنية وتلفزيون آسيا و مركز كنعان للدراسات والإعلام واطفائية بلدية نابلس وجمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات. وأكد الوفد على أهمية تكريم العاملين القائمين على خدمة المسنين وشدد على الإهتمام بهؤلاء العاملين وشكرهم ودعمهم للجهود التي يبذلوها لخدمة المسنين.

وأعرب المدراء والمشرفين على المراكز عن سعادتهم بهذه الزيارة، وأثنوا على الجهود التي يقوم بها التجمع الشعبي لمحبي نابلس والاتصالات الفلسطينية وأثرها الايجابي.

كما شكر م.مهند الهيجاوي مدير عام الاتصالات الفلسطينية وفد التجمع الشعبي لمحبي نابلس على مشاركتهم بهذه الجولة واللفته الطيبة , وأكد على واجب المجتمع المحلي اتجاه هذه الفئات ومشاركتهم المناسبات حيث تضمنت هذه الزيارات مناسبات "عيد الأم,وعيد الربيع ,وعيد الأسرة, ويوم الكرامة , والمولد النبوي الذي صادف قبل أيام ".

وأشار الهيجاوي إلى أن الاتصالات الفلسطينة قامت بزيارات لمختلف بيت المسنين بمناطق الضفة وغزة وقدمت الهدايا والورود والحلويات لهم, ووعد الهيجاوي وأعضاء وفد محبي نابلس خلال زيارتهم بأنهم سيكونون دائما على تواصل مع المجتمع ويشاركون بكافة المناسبات.