وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خالد سلام يعلن استعداده الكامل للرد على استفسارات النائب العام لتوضيح الحقائق

نشر بتاريخ: 26/03/2008 ( آخر تحديث: 26/03/2008 الساعة: 21:47 )
بيت لحم- معا- اعلن خالد سلام، المستشار الاقتصادي السابق للرئيس الراحل ياسر عرفات، انه على استعداد كامل للرد على كافة استفسارات النائب العام، احمد المغني، في الموضوع الذي أثير في وسائل الاعلام.

واضاف في تصريح وصل معا نسخة منه "انه تعقيبا على ما تناقلته وسائل الاعلام، من تصريحات للنائب العام اعرب خالد سلام، المستشار الاقتصادي للرئيس الراحل ياسر عرفات عن استعداده للرد على استفسارات النائب العام، وذلك بهدف توضيح الحقائق للنائب العام، وللراي العام الفلسطيني".

وكان النائب العام الفلسطيني المستشار أحمد المغني قد اعلن اليوم في تصريح خاص لمعا أنه يدرس حاليا امكانية اتخاذ اجراءات قانونية بحق خالد سلام الملقب بمحمد رشيد المستشار الاقتصادري للرئيس الراحل ياسر عرفات , بعد نشر انباء تفيد أن الاخير سيقيم مشروعا استثماريا بقيمة 600 مليون دولار على شاطئ البحر الجنوبي للعقبة.

وقال المغني في حديث خاص لـ"معا" ان الاجراءات القانونية التي يتم دراستها الان تهدف الى معرفة مصادر هذه الاموال وما اذا كانت من اموال السلطة الفلسطينية ام من عدمها.

وقد اثيرت شبهات حول خالد سلام عقب وفاة الرئيس ياسر عرفات باعتباره احد ابرز المؤتمنين على اموال السلطة والمنظمة باعتباره مستشارا اقتصاديا للرئيس ومشرفا على العديد من الاستثمارات للسلطة الوطنية.