وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية شركة الهدف للاستثمار- نقابة العاملين في جامعة النجاح تكرم العاملات في الجامعة

نشر بتاريخ: 27/03/2008 ( آخر تحديث: 27/03/2008 الساعة: 01:07 )
نابلس- معا- تحت رعاية شركة الهدف للاستثمار والأوراق المالية أقامت نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية اليوم حفلا تكريميا للعاملات فيها وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الأم الذي صادف في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وحضر حفل التكريم رجل الأعمال الفلسطيني السيد عبد المحسن قطان، الأستاذ صلاح المصري، مدير عام شركة الهدف للاستثمار والأوراق المالية ورئيس مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور رامي حمد الله رئيس الجامعة، والدكتور فواز عقل رئيس الهيئة الإدارية لنقابة العاملين، ورجل الأعمال السيد منيب المصري، والسيد إسماعيل الزابلي، نائب محافظ فلسطين في الصندوق العربي، وحشد من العاملات في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وفي بداية الاحتفال ألقى الدكتور فواز عقل رئيس الهيئة الإدارية للنقابة كلمة شكر فيها لصلاح المصري وشركة الهدف على رعايتهم هذا الاحتفال، كما شكر الأستاذ الدكتور رامي حمد الله على رعايته للعاملات في الجامعة في كافة القضايا.

وألقى صلاح المصري كلمة رحب فيها برجل الأعمال الكبير عبد المحسن قطان وشكره على مشاركته المرأة في احتفالها هذا وقال: أن هذا الاحتفال يأتي لتكريم المرأة في يومها العالمي بحضور علم من إعلام فلسطين الذي قدم الكثير لخدمة شعبه ووطنه وتنمى له دوام الصحة"، كما تقدم للمرأة الفلسطينية بأحر التهاني بيومها العالمي وشكر جامعة النجاح الوطنية.

وأضاف "إننا في شركة الهدف واجب علينا رعاية المرأة انطلاقا من أهمية ترسيخ مكانة المرأة في كل المجالات في الحياة، وذكر أن جامعة النجاح الوطنية قد فتحت المجال للتعليم المختلط منذ الستينات كما راعت أهمية المرآة في كافة ميادين العمل في دوائرها المختلفة".

وفي كلمة مقتضبة للسيد عبد المحسن قطان قال: "إنني سعيد بان أرى هذا العدد من العاملات في هذه الجامعة العريقة يقمن بواجبهن تجاه وطنهم وشعبهن"، ودعا العاملات إلى الحفاظ على حقوقهن في كافة الميادين، وبارك لهن احتفالهن هذا.
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا على جميع العاملات