وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتقل 25 مواطنا من الضفة

نشر بتاريخ: 18/12/2019 ( آخر تحديث: 18/12/2019 الساعة: 13:59 )
الاحتلال يعتقل 25 مواطنا من الضفة
رام الله – معا - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الأربعاء، (25) مواطنًا من الضفة بينهم (20) مقدسيًا، رافق ذلك اعتداءات على المواطنين، وتسليم بلاغات لآخرين لمقابلة مخابراتها.
وقال نادي الأسير إن (20) حالة اعتقال سُجلت منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم في القدس وبلداتها جزء منهم تم الإفراج عنهم لاحقاً وهم: وسيم يونس عبيد، ومحمد مروان عبيد، ويونس سفيان عبيد، وفيصل لؤي عبيد، وعلي سفيان عبيد، وجميعهم من بلدة العيساوية، بالإضافة إلى عائلة الشهيد فراس أبو ناب وهم: بسام سالم أبو ناب (52 عامًا)، وأبناءه يوسف (14 عامًا)، وسيف (17 عامًا)، ومحمد (21 عامًا)، كما واعتقلت ابن عم الشهيد محمود عصام أبو ناب (17 عامًا).
وكانت قوات الاحتلال احتجزت ثلاث نساء من بلدتي العيزرية، وشعفاط لعدة ساعات، وأفرجت عنهن لاحقًا وهن: نجاة الشريف، وابنتها آيات، بالإضافة إلى دينا فرعون، كما واستدعت الشاب عرين الزعانين.
وفي وقت متأخر من مساء أمس اعتقل الاحتلال خمس فتيات من القدس وأفرج عنهن لاحقًا.
فيما جرى اعتقال لفتى من بيت لحم وهو حمزة خالد الهريمي (16 عامًا)، وذلك عقب إطلاق النار عليه، كما واُعتقل مواطنان من مخيم الدهيشة وهما: يوسف عزات أبو دية، ويوسف محمد صدوق.
يُضاف إلى المعتقلين أُسيد أبو لبدة (19 عامًا) من قلقيلية، وطفل من بلدة مزارع النوباني قضاء رام الله وهو ليث النوباني (15 عامًا).