وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة الأزهر تستضيف الأم المثالية سامية عبد المنعم

نشر بتاريخ: 27/03/2008 ( آخر تحديث: 27/03/2008 الساعة: 19:21 )
غزة- معا- استضاف الركن الأميركي بجامعة الأزهر بغزة أمس الأم المثالية سامية عبد المنعم ، وذلك بحضور العديد من طالبات جامعة الأزهر، وقد تحدثت السيدة عبد المنعم-والتي تعمل موظفة حكومية وتكمل دراستها العليا في تخصص إدارة الأعمال -عن تجربتها الشخصية كأم استطاعت أن تتحمل المسؤولية بمفردها بعد وفاه زوجها واستطاعت في نفس الوقت أن تربي أبناءها تربية صالحة ،وأن يتفوقوا دراسيا أيضا.

كما أشارت إلى أن الإرادة تلعب دورا مهما في الوصول إلى الأهداف النبيلة وأن على الإنسان أن لا يستسلم للظروف القاهرة نهائيا.وفي نهاية حديثها أجابت السيدة عبد المنعم عن أسئلة الطالبات اللواتي أعجبن بتجربة السيدة سامية عبد المنعم كأم مثالية فلسطينية .

بدوره أكد الدكتور عوني الكرزون المشرف على الركن الأميركي بجامعة الأزهر بغزة على إعجابه الشديد بهذه التجربة الإنسانية الرائعة والتي تجسد دور المرأة الفلسطينية في بناء المجتمع وأن التجربة الشخصية مهمة جدا حتى يستفيد أبناؤنا من هذه التجربة.

كما أعلن أن الركن الاميركي سيشهد العديد من النشاطات في الفترة المقبلة من ضمنها سلسلة من المحاضرات حول الأدب الأميركي من واشنطن عبر تقنية الفيديو كونفرانس ومحاضرة أخرى حول الجالية العربية في الولايات المتحدة الأمريكية .