وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإغاثة الطبية الفلسطينية بسلفيت تنظم يوما طبيا بمركز الدار البيضاء لرعاية المعاقين وتكرم العاملات بالمركز

نشر بتاريخ: 28/03/2008 ( آخر تحديث: 28/03/2008 الساعة: 19:07 )
سلفيت-معا- نظمت الإغاثة الطبية الفلسطينية في سلفيت وبالتعاون مع بنك القدس للتنمية والاستثمار وبرنامج التأهيل المجتمعي يوما طبيا لنزلاء مركز الدار البيضاء لرعاية المعاقين عقليا حيث تم معالجة كافة النزلاء وتقديم العلاج المجاني لهم.

وقال خالد عرار منسق الإغاثة الطبية في محافظة سلفيت، أن الإغاثة الطبية تسعى جاهدة لإيصال الخدمة لكافة شرائح أبناء شعبنا، وخصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة وان مثل هذه الأنشطة تأتي ضمن سلسلة فعاليات تنظمها الإغاثة الطبية في محافظة سلفيت تسعى فيها لإيصال الخدمات الصحية لرياض الأطفال والمراكز الإيوائية.

واعربت إيمان الصمادي مديرة المركز عن شكرها للإغاثة الطبية، وبنك القدس للتنمية والاستثمار، وبرنامج التأهيل المجتمعي على جهودهم في خدمة الشعب الفلسطيني وثمنت الجهود المبذولة لتعزيز التعاون فيما بين المؤسسات المجتمعية والتي ترمي الى تقديم أفضل الخدمات للأبناء مجتمعنا في ظل الحصار والاغلاقات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي.

وفي نهاية اليوم الطبي قام ممثلون عن الإغاثة الطبية وبنك القدس وبرنامج التأهيل بتكريم العاملات في المركز بمناسبة يوم الأم،حيث شكرت العاملات في المركز كافة القائمين على هذا اليوم.