وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة بانتظار السفينة - ابو كشك: سنعلن قريبا عن موعد دخول سفينة محملة بالمواد التموينية عبر البحر الى غزة

نشر بتاريخ: 28/03/2008 ( آخر تحديث: 28/03/2008 الساعة: 19:14 )
غزة -معا- قال سيف أبو كشك، المنسق العام لشبكة الشباب الفلسطيني في اسبانيا أن سفينة محملة بمواد تموينية وطبية مقدمة للشعب الفلسطيني في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة ستأتي عبر البحر الى غزة.

وأضاف أبو سيف في مؤتمر صحفي عقد اليوم في غزة:" ان هذه المحاولة تاتي لكسر الحصار عن قطاع غزة والدخول بمواد يحتاجها الشعب في القطاع, ومحاولة لتحريك القادة الصامتون".

وتابع أبو كشك قائلا:" نعرف أن حياتنا في كف عفريت ومصممون في هذا النشاط وتعرضنا لمزيد من الضغوطات ومحاولات قطع التمويل, ولذلك تم التأجيل من وقت لأخر وأننا سنعلن قريبا عن موعد دخول هذه السفينة".

وقال أبو كشك :"أن الشباب الفلسطيني لا ينتظر الكثير من القمة العربية التي ستعقد في دمشق غدا, ونحن علي أبواب الذكري 60 للنكبة الفلسطينية والاحتلال يجعل للشعب الفلسطيني في كل يوم نكبة جديدة".

وأشار أبو كشك الى أن القمة العربية تأتي في ظروف يحتاج فيها الشعب الفلسطيني لوقفة عربية جادة لوقف العدوان و المحرقة الإسرائيلية بحقه.

وقال أبو كشك:" يأتي تحركنا لكسر الحصار من خلال العديد من حركات التضامن المتعارف عليها, ويقوم الاحتلال بطرد المتطوعين الدوليين الذين جاءوا إلي القطاع والضفة ومنعوا من الدخول من البر والجو والآن سندخل من المياه هذا هو شعارنا في قضية السفينة".