وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الوفاء لرعاية المسنين ينظم احتفالاً للمسنين بمناسبة المولد النبوي الشريف

نشر بتاريخ: 31/03/2008 ( آخر تحديث: 31/03/2008 الساعة: 17:18 )
غزة-معا- نظم مركز الوفاء لرعاية المسنين حفلا ترفيهيا لمسني ومسنات المركز بمناسبة ذكرى المولد النبوي، بحضور عدد من الشخصيات المجتمعية وأهالي المسنين والمسنات وحشد من الجمهور الكريم، وأقيم الحفل في حديقة الجمعية.

ورحبت عريفة الحفل انتصار الدهيني بالحُضور، شَاكرة لهم جهودهم في رعاية هذا الحفل، الذي يدخل البهجة والسرور على نفوس المسنين والمسنات.

وألقى احمد مشتهى مدير المركز، كلمة ثمن فيها جهود المؤسسات الخيرية في دعم مركز المسنين، ودورهم الفاعل في خدمة أبائنا وأمهاتنا المسنين.

وتحدث مشتهى عن الخدمات التي يقدمها مركز الوفاء لمسني المركز وهي الخدمات الطبية والاجتماعية والنفسية، مشيرا إلى أن المركز يقدم خدماته لعشرات المسنين والمسنات على مدار الساعة، ومن خلال طواقم ومشرفي رعاية.

وقال مشتهى "لم نبن هذا الصرح وحدنا، كعاملين وموظفين، بل سبقتنا أفاضل مؤسسين وضعوا اللبنة الأولى وانطلقوا لتحقيق الرسالة، فبدأ المركز مشواره عام 1980 وليستمر في الريادة على مدار ربع قرن من الزمان في تطور دائم وارتقاء ملموس لخدماته وتميز واضح في عامليه وموظفيه، فأضحى المركز اليوم عضوا في اللجنة الوطنية العليا لكبار السن في فلسطين، وعضو الرابطة العربية للجان الوطنية العليا لكبار السن في الوطن العربي".

وشكر مشتهى المؤسسات الخيرية وأهل الخير في المجتمع الفلسطيني على تواصلهم مع المركز وعلى الدعم الذي يقوموه، مشدداً على أهمية استمرار الدعم لمركز الوفاء حتى يستطيع أن يستمر في عطائه وخدماته للمسنين والمسنات ..

من جانبه ألقى طلال الحلبي ممثلاً عن كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية كلمة ثمن فيها جهود مركز الوفاء لرعاية المسنين باعتباره المركز الأول في القطاع في تقديم خدماته للمسنين .

وتخلل الحفل عدد من الفعاليات الترفيهية التي رسمت البهجة على وجوه المسنين والمسنات .